جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

بسمة وهبة تروي تفاصيل رحلة علاجها في لندن

ET بالعربي | 26 أكتوبر 2020
بسمة وهبة

بسمة وهبة

تعاطف كبير لاقته بسمة وهبة من قبل رواد السوشيال ميديا خلال فترة سفرها إلى لندن للعلاج. وفي مداخلة هاتفية لها مع عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، وصفت حالتها الصحية بعبارة "شوية كده وشوية كده".

وعن بداية الإصابة، قالت بسمة أنها بدأت بعد عملية جراحية  للمعدة خضعت لها السنة الماضية في أميركا، ودخلت على إثرها في غيبوبة بسبب نزيف داخلي، وبعد فترة علاج، عادت الأعراض لتظهر من جديد، وإضطرت للسفر إلى لندن للعلاج. وأضافت أنه بعد القيام بالفحوصات اللاّزمة، رفض الطبيب إجراء عملية جراحية أو حتى الكشف بالمنظار نظراً لهشاشة المعدة التي شبهتها "بالسيجارة المبتلة" نتيجة وجود "بعض الهرمونات النشطة التي قد تتحول إلى خلايا سرطانية".

وواصلت بسمة أنه بالرغم من إصرارها على إستئصال الأجزاء المصابة، إلاّ أن الطبيب رفض وقرر  إتباع علاج يتم من خلاله "وضع هرمونات أخرى عن طريق المنظار تمنع الهرمونات النشطة من التحوّل إلى خلايا سرطانية"، وقالت بسمة بعد إستجابة جسمها للعلاج: "الحمدلله أنا دلوقتي كويسة".

وبالرغم من ضرورة بقائها في لندن لمتابعة تطوّرات حالتها الصحيّة، ذكرت بسمة أنها سافرت إلى دبي بدعوة من سيدة الأعمال الإجتماعية والخيرية "وفاء بن خليفة" لتكون متحدثة في مؤتمر خاص بسرطان الثدي.