إطلاق البرومو التشويقي الرسمي لبرنامج عرب غوت تالنت

كارمن بصيبص تعلن حملها للمرة الأولى وتوجّه رسالة لأمهات لبنان

مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثالث .. أين اختفى هاليس آغا ؟

نادين نجيم ومجموعة من الصور المؤثرة عن لبنان على إنستغرام

إليسا تصدر بياناً حول حفلتها في ظل الأوضاع في لبنان

ملك قوره تحتفل بجلسة تصوير توديع العزوبيه .. والجمهور يبارك لها

حصري لـ ET بالعربي: عودة عباس النوري لمسلسل إيزيل

وفاة نجمة هاري بوتر ماغي سميث عن عمر يناهز 89 عامًا

تقارير: دعوة من اسبانيا لـ مارت رمضان ديمير و عفراء أوغلو

لانا دل راي تتزوج من مرشد سياحي للحياة البرية 

رانيا يوسف لـET بالعربي "تعرضت للإحراج بسبب سؤال المذيع وحاولت تخفيف الموقف"

ET بالعربي | 27 ديسمبر 2020
رانيا يوسف

رانيا يوسف

إستغربت رانيا يوسف من ردود الأفعال الكبيرة والضجة المتصاعدة بسبب برومو  لمقابلة لها لأحد البرامج و التي ستعرض في بداية العام الجديد وإحتوى على بعض الجمل التي أثارت الجدل, و رانيا أوضحت في تصريحات خاصة لـET بالعربي أن الحلقة لم تعرض بعد حتى يتم مشاهدة سياق الحوار، وأكدت أنها تعرضت للإحراج من سؤال مذيع البرنامج فكانت ردة فعلها أنها قامت بتحويل الموضوع إلى "هزار " حتى تخفّف من حدة "السؤال المحرج" وتستكمل اللقاء.

وتسائلت بعد ذلك "مين المفترض يتعرض لمشكلة أنا ولا من سأل السؤال ؟!" وتابعت "ايه الإجابة اللي المفروض أجاوب بيها؟! ياريت اللي عندو إجابة نموذجية كان يبعتلي". وأكدت أن البرومو إختار جمل خاصة من أجل الدعاية للحلقة، "والناس ماصدقت عملت منها ضجة،  و علقت أنا مندهشة جدا من كم الفراغ".
أما عن الأخبار المتداولة لتحرك من النقابة بشأن هذا الموضوع قالت: "لم يتحدث معي أحد من النقابة، ولماذا يتحدثون معي؟ أنا التي تم سؤالها وحقيقي اتخضيت من السؤال فحاولت أن أخفّف من حدة الموقف".
ومن جانب آخر، كشفت لنا رانيا أنها تصور حاليا مشاهدها الأخيرة من مسلسل "اللعبه 2"، كما أنها ستكون ضيفة شرف في مسلسل "لما نفترق" مع ريهام حجاج تأليف محمد أمين راضي وإخراج كريم العدل.