سلافة معمار عن حبيبها "حنون وكريم ويستطيع أن يحتويني"

مقاطعة مسلسل شراب التوت الحلقة 60 بسبب الإساءات المستمرة

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

بيسان إسماعيل تحقق حلمها مع رؤية أصالة "أنتي قدوتي"

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

جاستن بيبر يثير قلق جمهوره على صحته بعد بوست إنستغرام

نسرين طافش لـETبالعربي "هناك ناس فاضية وبتحب التسلية ومنهم من لا يفقه بأساسيات التمثيل"

ET بالعربي | 24 أبريل 2021
نسرين طافش من مسلسل المداح

نسرين طافش من مسلسل المداح

بعد انتقادات بعض المتابعين التي لاحقتها بسبب مشهد لشخصية رحاب في المستشفى أثناء تلقيها خبر الوفاة خلال أحداث مسلسل المداح ، التقى ETبالعربي نسرين طافش  والتي شاركت رأيها بهذا الجدل مؤكدة أن هناك ناس "فاضية" تنتقد بهدف التسلية فقط ومنهم من لا يفقه بأساسيات التمثيل وغيرهم من باب البلبلة وإثارة الجدل مؤكدة أن هذا "الغل" يأتي بعد نجاح وتصدر أي عمل . 

"أحياناً في نقد أجوف مبني على الباطل ولإثارة البلبلة وهناك نقد بناء" مؤكدة إن كان النقد من الخبراء بهدف التطوير فيؤخذ بعين الاعتبار ويحترم وإنما إن كان الشخص "ما هو فهمان بالراكور" فالموضوع مختلف هنا لأننا لم يمكننا كسر سلسلة الأحداث وهذا "ألف باء" التمثيل. 

نسرين طافش

وتابعت أن المشهد لم يتضمن حادث لكي تظهر كدمات وأنها "ما قطعت حالها ليكون شعرها منكوش" والمكياج لم يكن موجود بالأساس فالمسكرة من المشهد الذي سبقه "ما فيني روح اغسل وجهي وارجع يغمى علي".

Nesreen

وبالعودة إلى الجدل الذي أثير، كانت الانتقادات حول ظهور نسرين التي تجسد شخصية رحاب بمكياج كامل و رموش لم تنزلها من عينيها، وتحديدًا بمشهد في سرير  المستشفى بعد معرفتها بخبر وفاة والدها الحاج غالب مقتولاً، و هو ما سبب لها حالة إنهيار عصبي أُدخلت على إثره المستشفى. 

و لكن بمجرد زيارة صابر لها "حمادة هلال" تفاعلت معه رحاب بشكل كبير و هو أمر رأى الجمهور أنه من المستحيل أن يحدث مع من يُصاب بإنهيار عصبي. 

يذكر أن مسلسل المداح من بطولة حمادة هلال،نسرين طافش، احمد بدير،دنيا عبد العزيز ،خالد سرحان،محمد عز و غيرهم و هو من تأليف أمين جمال و إخراج أحمد سمير فرج.  

نسرين طافش و أحمد بدير من مسلسل المداح