سلافة معمار عن حبيبها "حنون وكريم ويستطيع أن يحتويني"

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

سمية الخشاب ترد على تعليقات مشهد الزفاف في موسى:"انا عمري ما جمهوري بضايقني تعليقاته أبداً"

ET بالعربي | 07 مايو 2021
سمية الخشاب

سمية الخشاب

لم يتوقع عدد كبير من الجمهور المتابع لمسلسل "موسى" لمحمد رمضان و لو للحظة واحدة  ظهور أحمد سعد في أحداث المسلسل، كونه من بطولة طليقته سمية الخشاب،خاصة أن طلاقهما لم يكن عادياً و إنما تخلله الكثير من المشاكل و تراشق الإتهامات بين الطرفين سواء على السوشيال ميديا أو حتى على وسائل الإعلام.

و على الرغم من مرور حوالي اليومين على الحلقة التي إحتفل فيها موسى بزواجه من حلاوتهم و إحياء أحمد سعد لهذا الحفل، إلا إنه لا يزال حديث الناس،حيث إنتشرت على السوشيال ميديا العديد من الميمز و التعليقات الطريفة  على هذا الحدث، بينما عادت إلى الواجهة من جديد  التلميحات المستفزة بين أحمد سعد و سمية الخشاب.

التعليقات على أحمد سعد و سمية الخشاب

ستوري احمد سعد

 

و لكن ما يدركه الجمهور تماماً أن هذا ليس باللقاء الأول بين الطرفين، فهما إلتقيا خلال تصوير المشهد في الكواليس، و ET بالعربي كان قد تواصل مع سمية الخشاب التي كشفت لنا حصرياً عن هذا اللقاء، خاصة أن المشهد كان قد تصدر الترند، أما عن السبب فقالت سمية أن شكلها هو السبب الأول حيث كانت معجبة بالفستان و للمرة الأولى كانت سعيدة بأنها شعرت انها عروسة بجد.

سمية

أما عن السبب الذي دفعها لتوافق على تصوير مشهد الزفاف بحضور أحمد سعد فقالت سمية:"محمد رمضان محترم أوي و انا بقدر جداً مواقفه و بقدر جداً إحترامه لوجودي في العمل، كلمني كنت وقتها قبل ما أصور لسه كنت لسه ما بدأتش أصور،فكلمني قالي سمية أنا عندي فكرة حلوة إتعرضت عليا و انا محتاج إني اخد رأيك فيها و لو أنت قلت آه خلاص اوك حعملها و لو أنت اتضايقت و قولت سوري مش حقدر أعملها  إعتبري اني انا ما قولتش حاجة".

و بعد إصرار سمية الخشاب على معرفة الفكرة كشف لها محمد رمضان بأن أحمد سعد قد عرض عليه أغنية جديدة للمسلسل و أن رمضان يفكر في وضعها يوم الفرح و بأنه سيشاركهم بالمشهد، فوافقت مباشرة و أكدت لمحمد رمضان بأنها لا تعارض أبداً خاصة أنها "مسامحة" على حد وصفها كل من أزعجها و ضايقها، اما السبب الآخر فهي لا تقطع برزق احد،لتؤكد أيضاً عن الرزق ليس فقط في المال بل في المشاركة ونجاح الأغنية وتصدر الترند. 

أما عن كواليس اللقاء الأول بينهما خلال تصوير المشهد فأكدت سمية الخشاب بأن أحمد سعد دخل عليهم في موقع التصوير حيث كانت تتواجد مع محمد رمضان في الكوشة و سلم عليها بشكل تلقائي و هي ردت عليه السلام لأنها لم تعد تحقد على أي أحد تسبب لها بأي ضرر.

و أكدت سمية الخشاب بأن ما حدث لم يكن أبداً مقصوداً من باب تحويل المسلسل إلى ترند و بأن الأغنية حقاً قد أعجبت محمد رمضان بعد نجاحه مع أحمد سعد العام الماضي بتتر مسلسل "البرنس".

و حول ردها على موضوع تعليقات و إنتقادات الجمهور على المشهد قالت سمية:"انا عمري ما جمهوري بضايقني تعليقاته أبداً دول حبايبي و دول إلي دعموني و دول إلي إدوني أصواتهم و دول إلي علوا السوشيال ميديا بتاعتي و دول إلي رجعوني إني أشتغل فدول حبايب قلبي انا عمري ما أزعل منهم أبداً أبداً".

و لكنها أكدت من جديد على حقيقة موضوع الطحال التي فقدتها من سنوات بعد إتهامها لأحمد سعد بضربها و فقدانها له لهذا السبب، و على الرغم من أنها لا ترى ما يضحك بهذا الموضوع إلا أن الأمر لم يعد يزعجها و أنها تاخذ الأمور فقط ببساطة.

أما عن تفكيرها بالإرتباط مجدداً خاصة بعد مشهد الزواج فضحكت سمية الخشاب و قالت:"أنا دائماً عروس دائماً عروس لإني فرحانة و عندي رضى و الرضى بيجي من السعادة فأنا راضية عن حياتي و عن كل إلي ربنا بيعملهولي و انا ممتنة جداً جداً للهدايا إلي ربي بيبعتهالي في حياتي و اهلي و شغلي".

سمية الخشاب بفستان زفاف