آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

الجمهور مصدوم من حلقة "أمينة حاف" الأخيرة : "كل هذا طلع حلم"

ET بالعربي | 12 مايو 2021
شهاب جوهر و الهام الفضالة - انستغرام

شهاب جوهر و الهام الفضالة - انستغرام

بعد أن تابع الجمهور بشغف طيلة شهر رمضان وعلى مدى 30 يومًا مسلسل "أمينة حاف" عبّر عن صدمته بعد عرض الحلقة الأخيرة التي اعتبرها غير مقنعة وتفاجأ كون كل الأحداث التي مرّت خلال 29 حلقة كانت عبارة عن مجرد حلم، حيث لا وجود لـ أبو ضاري المتزوج بـ أربع نساء.

أمينة حاف

أمينة حاف

ظهر في الحلقة الأخيرة أن إلهام الفضالة (أمينة) تعيش مع زوجها وابنتها بوضع مادي فوق الجيد، أبو ضاري متزوج من رُقية ولهم أطفال بعمر صغير ووضعهم المادي ضمن المستوى العادي.

شوق الهادي (شوق) ليست متزوجة وهي في الحقيقة ممثلة، شمايل توفي زوجها وتعيش مع ابنها طلال باسم (أوس)، ليالي دهراب (منيرة) متزوجة من عبدالله الطليحي (بدر) وصديقتها المقربة رندا حجاج (فوز).

(أمينة) كشفت في نهاية الحلقة أن "الواقع أجمل بكثير من الحلم الذي كانت تحلم به وأن الإنسان يولد بفطرته نقي وجميل". وتابعت "زوجي وعيالي وأهلي أحسن نعمة نحنا بيت ما يتكرّر وحبنا حق بعض يحسدونا عليه".

وشكرت إلهام الفضالة عبر حسابها على "انستغرام" الجمهور الذي تابع العمل وكل طاقم المسلسل، معلقة "وانتهت قصة أمينة حاف والحمد لله على النجاح اللي حققناه".

الجدير بالذكر أن "أمينة حاف" من تأليف علي الدوحان، وإخراج سائد بشير الهواري، وبطولة إلهام الفضالة، شهاب جوهر، شوق الهادي، ليالي دهراب، صمود المؤمن، عبد الله الطليحي، فهد باسم، طيف، شهاب حاجية، في الشرقاوي، شهد سلمان، خالد العجيرب، رندا حجاج، طلال باسم، أحمد النجار، غرور صفر، وإيمان العلي، وآخرين.