الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

بريتني سبيرز تتشاجر مع بول ريتشارد واستدعاء لسيارة الإسعاف

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

مسلسل بهار يتصدّر قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

BTS تطرح نسختين جديدتين من Butter

ET بالعربي | 04 يونيو 2021
فرقة BTS الكورية-صورة من تويتر

فرقة BTS الكورية-صورة من تويتر

بعد النجاح الذي حققته أغنية Butter لفريق BTS ولاسيما تصدرها المركز الأول على قائمة Billboard Hot 100، ها هي الفرقة تواصل من جديد تشويق المعجبين وذلك من خلال نسخ جديدة لأغنية Butter.

فرقة BTS طرحت منذ ساعات الريميكس الجديد لأغنية Butter على قناة الفرقة الرسمية على يوتيوب بعنوان Cooler Remix، وذلك في إطار استكمال النجاح الذي بدأته الأغنية مع صدورها في مايو الماضي.

لكن المفاجآت لم تنتهي، إذ كان فريق BTS قد أعلن من خلال ثمانية صور لأعضاء الفرقة تمت مشاركتها على حسابات الفرقة على مواقع التواصل الاجتماعي، كشف من خلالها عن أن الفرقة تتحضر لإطلاق ريميكس جديد لـButter وحددت الموعد اليوم 4 يونيو، لكن العمل الجديد لن يكون نسخة واحدة بل اثنتين، وأطلقت الفرقة على النسختين الجديدتين، نسخة Cooler التي طرحتها والثانية Sweeter Remix.

وتأتي الأخبار عن الإصدارات الجديدة بعد أن أدى فريق BTS أغنية Butter خلال حفل توزيع جوائز بيلبورد للموسيقى مباشرةً على الهواء، وكذلك في برنامج ستيفن كولبرت و"صباح الخير أميركا"، كما أن الفرقة تتحضر للاحتفال بمرور ثمانية أعوام على انطلاقتها في حفل يمتد على يومين بعنوان Muster Sowoozoo وذلك في 13 و14 يونيو.