آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

مريم أحمدي تؤكد لـ ET بالعربي "لا يوجد أي أزمات مالية تسببت في تعطيل تصوير 60 دقيقة"

ET بالعربي | 22 يونيو 2021
مريم أحمدي

مريم أحمدي

كشفت المخرجة مريم أحمدي لـ ET بالعربي أنها تستعد لتصوير مسلسلها الجديد "60 دقيقة" خلال الأسابيع المقبلة حيث تقوم حالياً بمعاينة أماكن التصوير، موضحة أنه لا يوجد أي أزمات مالية تسببت في تعطيل التصوير ولكنها كانت تمر بظروف شخصية كانت السبب في تأجيل التصوير أكثر من مرة.

وأوضحت مريم أحمدي أن المسلسل مقتبس من قصة حقيقية تم تطويرها درامياً حيث تدور الأحداث في إطار تشويقي عن إحدى الجرائم، وهو عمل مختلف وصعب وجريء ويليق بالعرض على المنصات الإلكترونية، فهو مكون من 9 حلقات ولن يكون له أجزاء أخرى.

أما بالنسبة لفريق العمل فقد أكدت مريم أنه لم يحدث أي مشاكل أثناء اختياره وهو لم يتغير، باستثناء دور البطل الرئيسي، فبعدما تم ترشيح أحمد السعدني للبطولة ووافق بالفعل، ولكن إعتذر لأن مواعيد تصوير المسلسل لا تتوافق مع تصوير أفلامه الجديدة التي يصورها في الوقت ذاته، موضحة أن أزمة تحديد مواعيد التصوير كانت بسبب أنه هناك أكثر من عمل يتم تصويره في وقت واحد.

كما تم إختيار محمود نصر ويحاول حالياً ضبط مواعيد تصويره، ويشارك في البطولة ياسمين رئيس، وسوسن بدر، وخالد كمال، وشيرين رضا وفاطمة البنوي ومن تأليف محمد هشام عبية.تدور أحداث المسلسل حول "ياسمين" التي تعيش حياة مستقرة هادئة مع زوجها الطبيب النفسي الشهير، قبل أن يقع حادث غامض يقلب حياتهما رأساً على عقب.