هند الحناوي تحتفل بزواجها وابنتها لينا أحمد الفيشاوي تخطف الأنظار

مسلسل ممكن الحلقة 20 .. حقيقة صادمة عن ماضي روان

العائلة الملكية الأردنية تدعم النشامى والأميرة إيمان الصغيرة تخطف الأنظار

معتصم النهار يكشف سبب خسارة وزنه ويعلّق على نحافة وائل كفوري

ملحم زين يرد على عتب محمد عساف عبر ET بالعربي: "معه حق.. قصّرت معه"

مسلسل ممكن الحلقة 19 .. مازن ينتقم من نور وجود يكتشف الحقيقة

مسلسل حب على ورق الحلقة 9 .. لين تواجه أزمات متتالية

بين تشجيع الجزائر وحبّ الأردن.. سلمى غزالي تعيش مباراة استثنائية من عمّان

إليسا تتألق بفستان ميتاليكي فضي من توقيع نيكولا جبران

الأميرة رجوة بتصميم مقلم أنثوي بصيحة الـ Masculine Cut

عبير أحمد تتحدث من المستشفى عن أول جلسة غسيل دم "الحياة لازم تستمر"

09 يوليو 2021 | ET بالعربي: المرجع الأول لأخبار الفن والترفيه في العالم العربي
عبير أحمد -صورة من إنستغرام

عبير أحمد -صورة من إنستغرام

كشفت عبير أحمد من داخل المستشفى عن خضوعها لأول جلسة غسيل دم بالقسطرة، مشددة على أنها لن تستسلم لما حصل معها.

وقالت خلال فيديوهات لها على "سناب شات": "الحياة لازم تستمر والله اني تعبانة تعب لا يوصف، وموضوع غسيل الدم لسة صدمة عليّ ولكن ربنا كاتب هذا، ومع ذلك رح كون على قد ما أقدر على تواصل معاكم رح نزل سنابات وأغاني واذا في نكت رح نزلهم ".

وتابعت "رح حط كريمات عناية عشان الحياة تستمر ولأن الاستسلام لن يفيد وعشان أثبت لنفسي انه أنا هي أنا ولن أتغير"، مضيفة "تعب هذا المرض وارد ولكن الحياة تستمر وما الها معنى أن أزعل، أزعل شوي لكن لا يمكن الاستسلام".

وختمت حديثها "أصعب شيء لما قلي الدكتور رح نساوي قسطرة لغسيل الدم قلتله لا ".

عبير أحمد

وسبق أيضًا أن كشفت عبير عن سبب إخفائها مرضها النادر "الوهن العضلي" عن متابعيها على السوشال ميديا، قائلة: "أنا ما أعلنت عن مرضى لأسباب كتيرة، أولاً أنا ما أحب أظهر أمام الناس ضعيفة.. والسبب الثاني من اللي قاعدة أشوفه على السوشيال ميديا أن جزءاً من الناس ما راح يهتم".