فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

هند صبري: "الأدوار النسائية في الدرما لا تشبه حقيقة المرأة العربية"

ET بالعربي | 02 ديسمبر 2021
هند صبري-صورة من انستغرام

هند صبري-صورة من انستغرام

خلال مشاركتها بالندوة الخاصة بمهرجان القاهرة السينمائي تحدثت هند صبري عن عدد من المواضيع الهامة وآراء عديدة أطلقتها بعد خبرة سنوات من التمثيل والإنتاج أيضاً لاسيما عن دور المرأة في الدراما العربية .

اعتبرت هند أن 90 بالمئة من الأدوار النسائية في الدراما نمطية ولا تشبه النساء الموجودات بالواقع، والأدوار المهمة غالباً ما تبقى من نصيب الرجال، وأضافت: "نفسي مثلا أن أقدم دور أكشن نسائي، وأعتقد أنهم لا يقدمونها لأنها ليست مربحة إنتاجياً، والكوميديا النسائية أيضا ليست موجودة بكثرة ، فقد تكون ياسمين عبد العزيز ودنيا سمير غانم فقط من قدمتها".
وتابعت هند بالحديث عن دور المرأة بالدراما : "في السابق كانت نادية الجندي ونبيلة عبيد تحصلان على مقابل مادي كبير مثل النجوم الكبار الرجال رغم تقلص دور المرأة في السنوات الماضية ، فلما في هذه الايام لا تحصل المرأة الممثلة على حقوقها المادية المستحقة؟".

وعن علاقتها بدور علا عبد الصبور التي عادت لتقديمه بعد سنوات عديدة قالت هند صبري : "استطعت أن أقلب بثواني لشخصية علا ، فأنا وهذه الشخصية علاقة 10 سنوات وأنا أحبها وأرى أنها الجزء الكاركاتور الخاص بي فلو تركت نفسي قليلاً على حريتي سأبقى علا نفسها".

Hind Sabri

وتابعت متحدثة عنها : "هي الشخصية التي أريد أن أتخطى معها ومع الجمهور الذي أحبها مواضيع إجتماعية لأنها مؤثرة وقريبة من الناس وينتظرون منها دائما الجديد طبعاً الى جانب كل فريق العمل الموجود معها، لذلك حين قررنا أن نقدم عملاً مع نتفليكس فكرت بتقديم دور علا طبعاً".