سلافة معمار عن حبيبها "حنون وكريم ويستطيع أن يحتويني"

مقاطعة مسلسل شراب التوت الحلقة 60 بسبب الإساءات المستمرة

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

بيسان إسماعيل تحقق حلمها مع رؤية أصالة "أنتي قدوتي"

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

جاستن بيبر يثير قلق جمهوره على صحته بعد بوست إنستغرام

BTS يحتفلون مع جيمس كوردن بالحلقة 1000 وV يحطم الرقم القياسي على انستغرام

ET بالعربي | 10 ديسمبر 2021
BTS مع جيمس كوردن - انستغرام @latelateshow

BTS مع جيمس كوردن - انستغرام @latelateshow

بمناسبة الاحتفال بالحلقة 1000 من برنامج جيمس كوردن The Late Late Show الذي يُعرض على CBS، انضمت إلى الحلقة ماريا كاري بالإضافة إلى توم كروز وBTS.

وشارك جيمس في الحلقة فيديو من مشاركة ماريا في فقرة من Carpool Karaoke في العام 2015 وهما يغنيان عدد من أغنيات ماريا الناجحة مثل Always Be My Baby، Fantasy، Vision of Love وThirsty.

كما شكر جيمس ماريا لمشاركتها في برامجه، وقال لها "نحن فعلاً ندين لك، وأشكرك من أعماقي قلبي". فردت ماريا بأن "هذا أمر رائع"، ويعتبر هذا الظهور العلني الأول لماريا منذ سنتين.

واختارت ماريا للحلقة الـ1000 إطلالة مميزة، فارتدت فستاناً باللون الذهبي من دون أكمام وطويل مع حذاء باللون نفسه، واعتمدت تسريحة الشعر المتموج.

وأشارت إلى أنها "اليوم فعلاً ماريا كاري، وهي غير مهتمة لما سيقوله الآخرون عنها". وأخبرت الجمهور بأنها بدأت بسن مبكرة، ولطالما كانت فخورة بنفسها، وبأنها حقق سمعةً لم يحققها أحد.

أما توم كروز فظهر افتراضياً في الحلقة، وهنأ جيمس كوردن بالاحتفال بالحلقة 1000 من برنامجه The Late Late Show.

وانضم إلى الحلقة الأعضاء السبعة لفرقة BTS الذين أشعلوا استوديو البرنامج وتجولوا بين الجمهور وهم يؤدون أغنية Butter التي حققت جوائز عديدة ونسب مشاهدة خيالية.

وتصدرت الأغنية خلال مشاركتهم مع جيمس كوردن الترند وحصلت على المركز الـ11 على يوتيوب، ووصلت نسب المشاهدة في ساعات إلى أكثر من 3 مليون و554 ألف مشاهدة على قناة البرنامج على يوتيوب.

وكان الفرقة قد أعلنت عن انفصالها افتراضياً، إذ انضم كل فرد من أفرادها بشكل منفرد إلى انستغرام، وقد حطمت الفرقة الأرقام القياسية بنسب المتابعة.

واستطاع VBTS أن يحصد أكثر من 15.6 مليون متابع في 19 ساعة فقط، ووصل عدد المتابعين على صفحته لغاية اليوم إلى 23.7 مليون متابع وهو أكثر أعضاء الفرقة متابعةً على انستغرام.

يلي V بعدد المتابعين جونغكوك الذي حصد 15 مليون متابع في أول 24 ساعة، ووصلت عدد المتابعين لديه أكثر من 22.5 مليون متابع.

BTS

حلّ جيمين بالمرتبة الثالثة بين افراد الفريق، ووصل عدد متابعيه إلى 21.8 مليون متابع، أما جين فيتابعه في الوقت الحالي 21 مليون متابع. أما J Hope فحصد 20.8 مليون متابع بينما شوغا وRM فيتابعهما العدد نفسه وهو 20.7 مليون متابع.

BTS