تأجيل مشروع فوازير دينا الشربيني ومحمد ثروت إلى رمضان 2024

الحلقة 20 من مسلسل طائر الرفراف : سيران تتهجم على بيلين

أحلام وأصالة تقدمان اسلوبهما الخاص بالموضة في سعودي أيدول

سعودي ايدول: أصالة عروس بالأبيض وأحلام تشيد بالمواهب

لقاءات عفوية بين النجوم في تكريم طلال مداح

5 ساعات من البث المباشر وأكثر من 40 فنان تكريماً لطلال مداح

نجوى كرم تغير في ستايلها وصورتها

ليلى أحمد زاهر تطرح أولى أغانيها "كلمة أخيرة"

أصالة ترد: أنا بخاف من الزمن وبدي روح من هالدنيا حلوة

شقيق ماجدة الرومي يطمئن الجمهور على صحتها

دواين جونسون وBTS يتقاسمون جوائز People's Choice Awards

ET بالعربي | 08 ديسمبر 2021
BTS - انستغرام @amas

BTS - انستغرام @amas

أقيم حفل توزيع جوائز People’s Choice Awards في سانتا مونيكا بحضور عدد كبير من نجوم الصف الأول من مختلف المجالات الفنية، ولكن الرابح الأكبر كان "بطل الشعب" دواين جونسون الذي خطف جائزة "بطل الشعب" لعام 2021، بالإضافة إلى جائزة أفضل نجم سينمائي لعام 2021، وأفضل نجم كوميدي عن دوره في Jungle Cruise، وعبّر ذا روك عن سعادته بالجائزة، ولفت إلى أنه يعلم عندما يأتي الأمر إلى الكوميديا فهو مضحك، ولكن في الكوميديا هناك دائماً شريك عظيم، وأهدى الجائزة إلى زميلته في Jungle Cruise ايميلي بلانت ووصفها بإحدى أعظم ممثلات الجيل، وقال بما معناه: "ايميلي هذه الجائزة لك".

الحفل الذي قدمه كينان تومسون، تم اختيار الفائزين فيه بناءً على تصويت الجمهور.

إلى جانب تكريم دواين جونسون بجائزة "بطل الشعب"، تم تكريم كيم كارداشيان بجائزة أيقونة الموضة لعام 2021، وشكرت كيم كل من ألهمها في عالم الموضة، ووجهت التحية لكانييه ويست الذي قدّمها إلى عالم الموضة وفق ما ذكرت، وقالت بما معناه: "أوجه التحية لكانييه الذي فعلاً قدمني إلى عالم الموضة.. أشعر بالتواضع بهذه الجائزة شكراً جزيلاً".

خطفت كريستينا أغيليرا جائزة أيقونة الموسيقى لعام 2021 وعبّرت عن سعادتها وحماستها بالجائزة، وقالت بما معناه "جاهدت دائماً لأن تنقل موسيقاي رسائل التمكين، إن كانت حقائق خاصة أو رفع الصوت لأولئك الغير قادرين على فعل ذلك. لطالما كان فني موجه للمقاتلين في هذا العالم، أولئك الذين يواجهون المصاعب، أولئك الذين ينتظرون إحداث تغيير، موسيقاي لكم". وشكرت كل المستمعين لموسيقاها، كما شكرتهم على قتالهم، "أنتم تلهمونني كل يوم".

وحصلت هالي بيري على جائزة أيقونة الشعب لعام 2021، التي اعتبرت انه للحظة عظيمة أن تقدم لها كاردي بي جائزة أيقونة الشعب، ولفتت إلى أن الجمهور والفانز هم السبب لاستمرارها في تقديم ما تحب على مدى ثلاثين عاماً.  

واستطاعت مارفل أن تخطف عدداً من الجوائز لأعمالها السينمائية، ففاز فيلم Black Widow بجائزة أفضل فيلم في 2021، وخطفت سكارليت جوهانسون جائزة أفضل ممثلة سينمائية لعام 2021. وحصل فيلم Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings جائزة أفضل فيلم أكشن، وعن الفيلم نفسه حصل Simu Liu على جائزة أفضل نجم أكشن.

جائزة أفضل فيلم كوميدي ذهبت إلى Free Guy، أما أفضل فيلم درامي فكانت من نصيب Cruella.

حصل فيلم Luca على جائزة أفضل فيلم عائلي. ذهبت جائزة أفضل مسلسل إلى Loki، أما أفضل عمل درامي لعام 2021 فذهبت إلى Grey’s Anatomy. وخطف كيفن هارت جائزة أفضل ممثل درامي عن دوره في Fatherhood.

جائزة أفضل مسلسل كوميدي حصل عليها Never Have I Ever، وأفضل برنامج واقعي كانت من نصيب Keeping Up with the Kardashians.   

حصل The Voice على جائزة أفضل برنامج منافسة، وخطف توم هيدليستون جائزة أفضل نجم تلفزيوني. أما ألين بومبيو فحازت جائزة أفضل ممثلة تلفزيونية.

أفضل ممثل درامي لعام 2021 تشايز ستوكس، أما أفضل ممثلة كوميدية فكانت من نصيب سيلينا غوميز التي اعتذرت عن عدم حضورها الحفل لأنها تصور الموسم الثاني من مسلسل Only Murders in the Building، وأضافت بما معناه "لا أصدق بأنني حصلت على الجائزة، آسفة لأنني لم أستطع الحضور لأنني أصور الموسم الثاني من المسلسل في مدينة نيويورك، انه لشرف لي أن أحصل على الجائزة، وشكراً لأنكم وثقتم بالعمل واستمتعتم بمشاهدته".

حصل برنامج The Ellen DeGeneres Show جائزة أفضل برنامج نهاري، بينما ذهبت جائزة أفضل برنامج حواري مسائي إلى جيمي كيميل لايف.

حازت كلوي كارداشيان جائزة نجمة تلفزيون الواقع لعام 2021، وأفضل مشتركة في برنامج منافسة كانت من نصيب جوجو سيوا.

جائزة العمل الأضخم والذي يستحق المشاهدة كانت من نصيب Squid Game، وحصل مسلسل Lucifer على جائزة أفضل مسلسل خيال علمي/ فانتازيا.

أفضل فنان لعام 2021 هو ليل ناس اكس، أما أفضل فنانة فهي أديل.

أما فرقة BTS فخطفت ثلاثة جوائز، جائزة أفضل فرقة لعام 2021، أفضل أغنية عن Butter، وحاز الفيديو الموسيقي للأغنية جائزة أفضل فيديو موسيقي لعام 2021.

حازت أوليفيا رودريغو جائزة أفضل ألبوم Sour، كما حصلت على جائزة أفضل فنانة جديدة. وخطف بليك شلتون جائزة أفضل فنان ريفي، وحاز باد باني جائزة أفضل فنان لاتيني.

أفضل تعاون جمع The Kid Laroi وجاستن بيبر في Stay، وحازت بريتني سبيرز جائزة النجم الاجتماعي.

أفضل عمل مميز لعام 2021 كان لم شمل الأصدقاء Friends: The Reunion.