وفاة مفاجئة للرابر فاتمان سكوب Fatman Scoop على المسرح

هل ندمت جينيفر لوبيز بعد طلب الطلاق من بن أفليك؟

أحلام ومبارك الهاجري في وجه الشائعات

وفاة جاكلين الزقازيقي بعد صراع مع مرض السرطان

جدل لجنة تحكيم Arabs Got Talent مستمر

محمد الأحمد في مسلسل رقصة الموت بمشاركة ساشا دحدوح

الطائر الرفراف 3 : سيران بالباروكة و سنان يدخل حياتها

اختفاء صفحة شيرين عبد الوهاب من الفيسبوك

حصري: سامر البرقاوي لـ ET بالعربي.. تيم حسن وكاريس بشار معاً في رمضان

براد بيت يلفت الأنظار في فينيسيا برفقة صديقته إيناس دي رامون

معجب لـ حياة الفهد: "دائم تبكين أمي"

ET بالعربي | 16 ديسمبر 2021
حياة الفهد

حياة الفهد

تصدر اسم حياة الفهد الترند على محرك البحث غوغل في السعودية خلال زيارتها لفعاليات موسم الرياض بعد حلولها ضيفة ضمن لجنة تحكيم إحدى حلقات MBC Academy الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه.

 وضمت اللجنة إلى جانب حياة كل من إبراهيم الحجاج الذي شارك صورة على حسابه على تويتر مع حياة وجنى يماني، وكتب "تشرفت اليوم بكوني ضمن لجنة تحكيم بوليفارد المواهب وتشرفت أن أكون بجانب سيدة الشاشة الخليجية حياة الفهد والأستاذة جنى يماني والأستاذ الجميل أحمد الملا.. شكراً من القلب".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لـ حياة الفهد خلال تنقلها في البوليفارد، حيث التقت عدداً من المعجبين الذي حاول أحدهم أن يذّكرها بأعمالها والتي تؤثر على المشاهدين بشكل كبير، إذ مازحها وقال لها وهو يوثّق تلك اللحظة عبر الفيديو "هلا حياة الفهد.. يا قلبك دائماً تبكين أمي".

وتصدر هاشتاغ حياة الفهد دائم تبكين أمي الترند على تويتر، وشارك رواد مواقع التواصل الفيديو، وعلقوا عليه شاب سعودي يمازح حياة الفهد أثناء تجولها في البولفيارد "دائم تبكين أمي"، ويبدو أن حياة الفهد شعرت بالسعادة وسط جمهورها لأن الابتسامة لم تفارق وجهها، وحتى الشاب الذي مازحها كان يضحك وسعيد بلقائها.

حياة الفهد