سلافة معمار عن حبيبها "حنون وكريم ويستطيع أن يحتويني"

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

نبيلة عبيد في عيد ميلادها " منها لله الكورونا حرمتني من لمة الأهل و الأصدقاء"

ET بالعربي | 21 يناير 2022
نبيلة عبيد - صورة من إنستغرام

نبيلة عبيد - صورة من إنستغرام

بمفردها ومن خلال صورة مع التورتة احتفلت نبيلة عبيد بعيد ميلادها في يوم الجمعة 21 يناير، موجهة اللوم إلى كورونا وأخواتها التي حرمتها من أن تحتفل بعيدها.
وكتبت نبيلة على صورتها بإنستغرام " منها لله الكورونا و اخواتها من بقية الفيروسات حرمتني من لمة الأهل و الأصدقاء....انا و التورته لوحدينا...كل سنه و أنتم طيبين".

وكانت نبيلة وجهت الشكر للهدايا التي وصلتها من أصدقائها، معلقة "أحلى الهدايا من احلى الأصدقاء...ربنا يخليكم ليا و منحرمش من حبكم".


معايدات النجوم لـ نبيلة عبيد

من بين الرسائل التي وصلت لنبيلة وعادت وشاركتها عبر حسابها بإنستغرام، معايدة من أميرة هاني ابنة شقيقتها مع صور تظهر حمل نبيلة لها بين ذراعيها، معلقة " كل سنة و أنتي أحلي و أجمل و أحن أم و خالة، كل سنة و انتي سندي و ضهري  و حبيبتي و مثلي الأعلي، سنة عن سنة ببقي شبهك و ببقي مبسوطة لما حدي بيقولي اني شبهك انتي و ماما ".

تابعت "كل سنة و انتي صحبتي الجدعة اللي عمرها ما خذلتني،كل سنة و انتي بتديني من خبراتك في الحياة بخوف و حب و صدق و دايماً بتتمني اني ابقي سعيدة ، كل سنة و أنا فخورة انك خالتي و امي، كل سنة و انتي راضية عني و بتدعيلي، أنتي محفورة ف قلبي و ف تاريخ الوطن العربي كله يا نجمة مصر الأولي يا بلبلتي الحلوة يا رب سنة خير و سعادة و صحة و راحة بال عليكي يا مامي".

وردّت عليها نبيلة عبر انستغرام "أميرة حبي أنا يارب أشوفك دايما سعيده و متهنية".

وشاركت نبيلة ايضًا فيديو يظهر  معايدة بشرى " كل سنة وحبيبة قلبي الغالية أحن نجمة في مصر بلبلة بخير وعيد ميلاد سعيد ويارب يحفظك"، لترد نبيلة عليها: "بشرى العزيزة....بشكرك يا جميلتي".

بالاضافة إلى مشاركة نبيلة معايدات التهنئة من كل روجينا، سلاف فواخرجي، ميريهان حسين وجومانا مراد.

نبيلة عبيد

نبيلة عبيد

نبيلة عبيد

نبيلة عبيد

يذكر أن آخر عمل شاركت فيه نبيلة هو مسلسل "سكر زيادة" مع نادية الجندي الذي تم عرضه في شهر رمضان 2020، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف من بينهم سميحة أيوب، وهالة فاخر، ومي الغيطي، وطارق عبدالعزيز.