سلافة معمار عن حبيبها "حنون وكريم ويستطيع أن يحتويني"

مقاطعة مسلسل شراب التوت الحلقة 60 بسبب الإساءات المستمرة

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

بيسان إسماعيل تحقق حلمها مع رؤية أصالة "أنتي قدوتي"

جاستن بيبر يثير قلق جمهوره على صحته بعد بوست إنستغرام

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

سيدهانت شاتورفيدي و ديبيكا بادوكون على غلاف مجلة Harper's Bazaar India

ET بالعربي | 11 مارس 2022
سيدانت شاتورفيدي  و ديبيكا بادوكون - صورة من تويتر

سيدانت شاتورفيدي و ديبيكا بادوكون - صورة من تويتر

بمناسبة مرور 13 عامًا على تأسيسها، تصدّر كل من سيدهانت شاتورفيدي Siddhant Chaturvedi و ديبيكا بادوكون Deepika Padukone غلاف مجلة Harper's Bazaar India لشهر مارس.

ديبيكا قالت خلال مقابلتها مع المجلة  "في الماضي ، كان الجمال بالنسبة لي هو ما تبيعه المجلات وما تعرضه الأفلام. اليوم تعريفي للجمال مرتبط بعقل وجسد متمركزين، مضيفة "عندما أشعر بالتركيز أشعر بالأجمل. وعندما أرى الناس في أكثر حالاتهم أصالة وصدقًا ، أجد ذلك جذابًا للغاية ".

ديبيكا بادوكون

ديبيكا بادوكون "تعلمت أن أملك هويتي الخاصة"

وأيضًا تحدثت ديبيكا عن النمو والقبول والصبر وتطورها على مر السنين "أعتقد أنني تعلمت أن أملك هويتي الخاصة، وطالما أنك تعرف في أعماقك أنك اتخذت القرار الصحيح ، فلا بأس بذلك".

تابعت "أحيانًا ، أنظر إلى الوراء في القرارات التي اتخذتها في حياتي ، وأفكر في نفسي ، كان عمري 13 عامًا فقط ، واستطعت أن آخذ قرارت مهمة".

دعم زوجها رانفير لها

وعن دعم زوجها رانفير سينغ Ranveer Singh لها قالت "رانفير هو بالتأكيد مشجعي ... لكنه ليس فقط على وسائل التواصل الاجتماعي ، إنه في المنزل أيضًا"، مضيفة "رانفير شريك حساس وعاطفي، حتى عندما يلتقي بوالديّ ، يخبرهم دائمًا بمدى فخره بي، إنه يهتم بالأشياء الصغيرة ، وهذا أكثر ما أقدره فيه".

سيدهانت وتغلبه على المتنمرين

تحدث سيدهانت حول كيفية التغلب على المتنمرين والشك الذاتي الذي كان يلاحقه في بداية مشواره التمثيلي، ويتطرق إلى النضال الذي قام به على مدى سنوات وأدت إلى تحوله إلى قوة يحسب لها حساب.

يذكر أن ديبيكا وسيدانت قد تم طرح فيلمهما Gehraaiyaan وتناول عمق العلاقات الحديثة ومفهوم الخيانة الزوجية، حيث تجسد ديبيكا دور (أليشا) امرأة متزوجة وليست سعيدة بزواجها من Dhairya Karwa.