مشهد حفل آمال ماهر في هولندا يتكرر في حفل باريس

مسلسل حب على ورق الحلقة 7 .. الخاتم يكشف ما يخفيه قلب أوس

مسلسل مازلت في السابعة عشر الحلقة 4 .. الماضي يطارد آراس

أندريا طايع تكشف تفاصيل حالتها بعد الإغماء وإصابتها في الرأس

النجوم يحتفلون بفوز مصر لأول مرة في كأس العالم

مسلسل ممكن الحلقة 18 .. وفاة وائل وزياد ينجو من الموت

محمد إمام يحتفل بـ"صقر وكناريا" وسط حضور زوجته وأبنائه وأحفاد عادل إمام

بعد العملية الجراحية.. جيمري بايسال تطمئن جمهورها بصورة مع البقلاوة

مسلسل ممكن الحلقة 17 .. زياد يكتشف خيانة ملك ويقرر الانفصال

فضل شاكر يترقّب قرار المحكمة حول إخلاء سبيله في الجلسة المقبلة

الملكة إليزابيث عن تجربتها مع كورونا " متعبة للغاية ومرهقة"

11 أبريل 2022 | ET بالعربي: المرجع الأول لأخبار الفن والترفيه في العالم العربي
 الملكة إليزابيث - صورة معدلة من السوشيال ميديا

الملكة إليزابيث - صورة معدلة من السوشيال ميديا

"متعبة للغاية ومرهقة" هكذا وصفت الملكة إليزابيث تجربتها مع كورونا التي أصيبت بها في شهر فبراير الماضي.

وخلال مشاركتها في زيارة افتراضية لمستشفى لندن الملكي ، تحدثت الملكة عبر الفيديو إلى العاملين في الخدمة الصحية الوطنية والذين ساعدوا في بناء وتشغيل وحدة باسم الملكة تضم 155 سريرا للتعامل مع زيادة عدد المرضى الذين يحتاجون إلى مساعدة في التنفس.

وفي نهاية المكالمة، تحدثت الملكة إلى فريق البناء الذي أنشأ الوحدة، التي تمتد على طابقين من المستشفى، وقالت لهم "إنه أمر مثير للاهتمام للغاية، أليس كذلك، عندما يكون هناك شيء حيوي الى هذا الحد، كيف يعمل الجميع معا ويتعاونون - رائع أليس كذلك؟".

يذكر أن قصر  بكنغهام كان قد أعلن إصابة الملكة بفيروس كورونا في فبراير الماضي، اذ ذكر أنها كانت تعاني من أعراض خفيفة تشبه البرد، وعادت لاحقا إلى ممارسة بعض المهام البسيطة.