أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

الأمير هاري : هناك خطر في عودة ميغان ماركل إلى المملكة المتحدة

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

قرار من كيفانش تاتليتوغ بعدم قبول أي مشاريع جديدة هذا الموسم

الحلقة العاشرة من "كسر عضم" تصدم الجمهور وإشادة كبيرة بأداء الفنانين

ET بالعربي | 12 أبريل 2022
نجوم مسلسل كسر عضم

نجوم مسلسل كسر عضم

شكّلت الحلقة العاشرة من "كسر عضم" صدمة كبيرة لمتابعي المسلسل، كونها شهدت انتحار شخصية ريان التي لعبها سامر إسماعيل، بعد أن أوقف شحنة مخدرات تعود ملكيتها لوالده.

وتحولت الحلقة إلى ترند على السوشال ميديا بسبب رفض الجمهور أن تصل شخصية ريان إلى نهايتها، لتعلقهم الكبير بها، وإشادتهم بالأداء اللافت للفنانين، خصوصاً فايز قزق ونادين خوري عندما اجتمعوا على جثة ابنهم ريان.

لدرجة قارب فيها البعض بين المشهد الذي ضم فيه أبو ريان جثة ابنه بعد انتحاره، مع لوحة "إيفان الرهيب وابنه إيفان" للروسي الواقعي إيليا ريبين.

التفاعل الكبير على السوشال ميديا دفع سامر إسماعيل للتعبير عن سعادته بهذه الأصداء، حيث نشر مقطع فيديو من الحلقة وكتب عليه: "شكرا كتير كتير لكل الرسائل والتعليقات الحلوة اللي عم توصلني، الحقيقة شي بيكبر القلب خصوصي بعد فترة الانقطاع عن الدراما السورية اللي دائماً العمل فيها اله الحصة الأكبر من قلبي"، وتشكّر سامر فريق العامل كاملاً وختم كلامه قائلاً: "طبعاً المفاجأت بالمسلسل هلق بلشت والأحداث رح تكون قوية جداً بالحلقات القادمة".

وحصد البوست تفاعلاً كبيراً من الجمهور الذين عبروا عن حزنهم، وزملائه الفنانين الذين هنئوه على نجاحه.

سامر إسماعيل تعليقات

فيما كان التعليق الأبرز لمخرجة العمل رشا شربتجي التي كتبت له: "شكراً لحضورك المميز سامر، أثّرت كتير بالناس وفينا، حيضل أثر ريان موجود عند العالم، يعطيك العافية على كل جهد بذلتو، وانشالله بيتكرر التعاون بأعمال سورية تانية".

لقطات

أما مؤلف المسلسل علي معين صالح فكتب على حسابه في فيسبوك: "جماعة يكسر أيدين الكاتب، شو أنا اللي قوصته؟؟؟؟ هوي تهور، الله يصلحه، بجميع الأحوال قضاءه وقدره يموت بالحلقة العاشرة.. سامحونا".