فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

منى أبو حمزة حديث البلد بمشهدها مع محمد الأحمد في "للموت 2" وانقسام الآراء حول أدائها

ET بالعربي | 11 أبريل 2022
منى أبو حمزة من مشهدها التمثيلي في مسلسل "للموت 2"

منى أبو حمزة من مشهدها التمثيلي في مسلسل "للموت 2"

بعد مرور أسبوع على إنطلاقة مسلسل "للموت 2"، فاجأت منى أبو حمزة الجمهور بمشاركتها كضيفة شرف على الحلقة 9 حيث قدمت مشهدًا تمثيليًا لعبت فيه دور إمرأة تدعى (رندة).

وفي التفاصيل، ظهرت منى بأول تجربة تمثيلية لها والبعيدة عن عالم تقديم البرامج بمشهد لم يتعدى الدقيقة جمعها بمحمد الأحمد الذي يقوم بدور (هادي) في المسلسل.

منى أصبحت حديث البلد بهذا المشهد بستايلها في إشارة إلى علاقتها بالمافيات، وتلتقي مع هادي وهي لا زالت مستمرة في تقديم برنامجها "حديث البلد"على قناة mtv اللبنانية.

آراء الجمهور انقسمت بين مؤيد لخطوة منى بالتمثيل وبين معارض لها مفضلين لها أن لا تدخلها. ومن التعليقات التي وردت "بعتذر بس مش زابطة"، ابدا مش ظابطه".

ومن بين التعليقات الايجابية هناك من أشاد بدور منى "اداءك بالمشهد كتير عالي متل كإنو إلك باع بالتمثيل يمكن احسن من ممثلات كتار شغلتون الاساسية التمثيل"، "حبيت كتير تجربتك التمثيلية، بالتقديم أستاذة وبالتمثيل للأمانة أبدعتِ وتألقتِ".

وعلّق عدد من المشاهير على اطلالتها بالعمل فكتب لها نيكولا مزهر تغريدة قال فيها " اطلالتك بمسلسل للموت متل وجودك بالاعلام رائعة تحياتي".

مادلين مطر كتبت في تغريدتها " اي شو هالست رندا والله لابقلك كتير بس الله يستر من هالنظرات".

وتفاعل مع المشهد كل من ماغي بو غصن التي كتبت لها على انستغرام "اهلا وسهلا بالست رندا نورتي" وردا على رمز قلب من فيليب أسمر مخرج العمل كتبت له منى "أنت الفنان الحقيقي"، وأيضا ليا بو شعيا،  دوجا حجازي، جيسيكا عازار، داليدا عياش وغيرهم.

للموت 2

يذكر أن "للموت 2" من بطولة ماغي بوغصن، دانييلا رحمة، محمد الأحمد، باسم مغنية، كارول عبود، بديع أبو شقرا، وسام صباغ، فادي أبي سمرا، ليليان نمري، كميل سلامة، دوجا حجازي، رندة كعدي، أحمد الزين، نقولا دانييل، تالين أبو رجيلي، ختام اللحام، منير شليطا، وبمشاركة مجموعة من الضيوف أبرزهم كارمن لبس، علي سكر، ليليان نمري وعلي منيمنة وآخرين.

الكاتبة ندين جابر