آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

هل تكشف ياسمين عبد العزيز سبب انفصالها لـ إسعاد يونس؟

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

مي كساب تشيد بمسلسل منعطف خطر " عجبني وشدني"

ET بالعربي | 23 يوليو 2022
مي كساب وبوستر مسلسل "منعطف خطر"

مي كساب وبوستر مسلسل "منعطف خطر"

بعد عرض 5 حلقات من مسلسل "منعطف خطر" على شاهد وإنتاج شركة "كاريزما" لازالت الإشادات به وبانتاجه وبطاقمه التمثيلي مستمرة.

وآخر من أشاد بالعمل مي كساب التي قالت في اتصال حصري مع  ET بالعربي أن العمل رائع من كل جوانبه الفنية والتقنية و ممثليه ومخرجه.

منعطف خطر

مي قالت "المسلسل عجبني وشدني من تمثيل وإخراج وتصوير وإنتاج وديكور كل حاجة بصراحة والموسيقى"، مضيفة "حاجة حلوة قوي فعلا كتبت التغريدة وقلت ما تنقطوناش المسلسل حلقة حلقتين عاوزين المسلسل كلّه وراه بعده، عشان الواحد يستمتع  كي تبقى المتعة مستمرة وغير متقطعة".

mai kassab

تابعت "برافو وحاجة هايلة وبجد الواحد يفرح عندما يكون هناك إنتاج كدة، سواء كان ذلك في أعمال مصرية أو عربية بالمستوى ده وأن الدراما تروح بهذا المستوى، فهذا يفرحنا كلّنا وبتخلينا أنه نحنا مبسوطين أننا ننتمي للصناعة دي".

وختمت حديثها "مبروك لكل الناس التي عملت في المسلسل، مبروك من قلبي ممثلين في قمة الروعة ومخرج عالمي فظيع وربنا يوفقهم انشالله".

وكانت مي كتبت تغريدة على تويتر " إلى صناع مسلسل "منعطف خطر" مش هأستحمل حلقتين حلقتين أرجوكم نزلو الحلقات اللي فاضلة بسرعة".
 

 من هو القاتل، وما هي دوافع الجريمة؟ سؤالان يسعى باسل خياط لفك شيفرتهما من خلال الدراما البوليسية التشويقية "منعطف خطر" للمخرج السدير مسعود، وهو من "أعمال شاهد الأصلية"، ويُعرض على "شاهد VIP". وإنتاج شركة "كاريزما" ويشارك بالعمل أيضًا كل من باسم سمرة، ريهام عبد الغفور، محمد علاء، سلمى أبو ضيف، حمزة العيلي، أحمد صيام، حنان سليمان، ياسر علي ماهر، آدم الشرقاوي وغيرهم.

باسل خياط

تلاحق الأحداث قصة المحقق هشام مراد، الذي قرر تسليم مكتبه وجميع ملفات القضايا إلى زميل جديد، بهدف الحصول على إجازة مع ابنه، لكنه فجأة يجد نفسه مضطراً لتغيير حساباته، فيقطع إجازته ويعود للتحقيق في جريمة ارتبكت في منطقة الجيزة في مصر، حيث عثر على جثة شابة عشرينية. ويسعى طيلة الأحداث إلى البحث عن الفاعل!