وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

إشادات وأصداء إيجابية يعيشها صُناع مسلسل منعطف خطر

ET بالعربي | 22 يوليو 2022
خلطة خاصة في "منعطف خطر"

خلطة خاصة في "منعطف خطر"

خلطة مميزة وتركيبة درامية تحمل الطابع البوليسي، يعيشها الجمهور مع أحداث مسلسل منعطف خطر، الذي استطاع أن يخطف قلوب المُتابعين منذ بدء عرضه، وهو من أعمال شاهد الأصلية وإنتاج شركة كاريزما.

ويحصد المسلسل مع عرض كل حلقة ردود أفعال قوية وأصداء إيجابية على السوشيال ميديا؛ حيث تفاعل الجمهور مع أحداث الإثارة والتشويق على مدار ثلاث حلقات والجميع بانتظار الحلقات القادمة.

كما أن هناك إشادات قوية لصُناع منعطف خطر،  وأصبح المسلسل حديث الجمهور والنجوم على السوشيال ميديا، ومن أبرز ردود الأفعال، كتبت مي كساب على تويتر: "إلي صناع مسلسل #منعطف_خطر مش هأستحمل حلقتين حلقتين أرجوكم نزلو الحلقات اللي فاضله بسرعة".

مي كساب

وسبق وأشادت أمل عرفة، بالعمل وكتبت على توتير :"منعطف خطر فوق الإبدااااااااع.. إبداع، باسل خياط سدير مسعود محمد مشيش شكراً لهذا الجمال الفني البصري العالي، شكراً يا ولاد بلدي، تحية لمصر و كوادرها و فنانيها التي جمعت كل هذا الإبداع".

"أفضل إنتاجات شاهد القصيرة، مسلسل متكامل، إخراج مبهر، وسيناريو محبوك صح، أداء عبقري من الكبير باسل خياط، وباسم سمرة وباقي الابطال" هكذا عبر أحد المغردين عن إعجابه بمسلسل منعطف خطر.

منعطف خطر

وعن أداء باسل خياط، علق أحد المغردين كاتبًا: "أول مرة اشوف حاجة لباسل الخياط، شفت 3 حلقات من منعطف خطر، وبتفرج على مسلسل 30 يوم حاليًا، تمثيله مش ممكن إبداع فعلًا"، وأضافت مغردة أخرى "منعطف خطر مستمتعة لأقصى حد، حلقة 4 و 5 تشويق وحماس مو طبيعي، قفلة حلقة صدمة، أتعب وأني أقول الاخراج فوق الإبداع".

منعطف خطر

وأبدى مُغرد عن سعادته بعودة أحمد ماهر مُعلقًا: "عودة أحمد ماهر للملاعب في منعطف خطر، والله الراجل ده مهدور حقه، وكان ممكن يعمل أدوار عظيمة لو مخرج شاطر اشتغل معاه. مرعب بجد".

منعطف خطر

واستكمالًا للإثارة والتشويق، حلل أحد المغردين الأحداث بطريقته، وتوقع من الذي قتل سلمى كاتبًا: "الأحداث رجعت دخلت في بعض مرة ثانية، الحين عرفنا كريم مو هوا القاتل، سلمى مشيت بدري واللي كان في المخزن مع كريم بسام وجيكا، ترجع الشكوك لخالد ثاني مرة، لمن كان جالس مع أميرة شافت فيه كدمات في رقبته، وبداية الحلقة الأولى كان تقريبًا في نفس المكان اللي فيه سلمى".

منعطف خطر

وحمس أحد المغردين الجمهور لمتابعة الحلقة القادمة من منعطف خطر، وتوجهت شكوكه نحو خالد مرة أخرى فعلق كاتبًا: "قفلة الحلقة الثالثة شعبان راح لأكرم عشان؟ وكان معاه سلمى وواحد تالت، لا الحين مو معروف، بس أنا أحس بيكون خالد، لانو ببداية المسلسل أخوه كان يتكلم معاه إنه حق سوابق وكذا ف أحس هو.. حلقة الليلة راح تكون أكشن".

منعطف خطر

وعن القصة التي يتناولها منعطف خطر، فهي جريمة قتل تدور أحداثها في القاهرة وتحديداً في منطقة "الجيزة"، وتتطور الأحداث بعدها لمطاردة وجرائم متعددة. العمل مكون من 15 حلقة. تم عرض أول ثلاثة حلقات منه. وهو من بطولة باسل خياط، باسم سمرة، سلمى أبو ضيف و عدد كبير من نجوم الدراما وهو من إخراج السدير مسعود.