رسالة الأمير الحسين لـ الأميرة رجوة في عيد ميلادها الـ 30

سلافة معمار عن حبيبها "حنون وكريم ويستطيع أن يحتويني"

مقاطعة مسلسل شراب التوت الحلقة 60 بسبب الإساءات المستمرة

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

بيسان إسماعيل تحقق حلمها مع رؤية أصالة "أنتي قدوتي"

جاستن بيبر يثير قلق جمهوره على صحته بعد بوست إنستغرام

"مو عامر" من بطولة محمد عامر وفرح بسيسو على نتفليكس

ET بالعربي | 11 أغسطس 2022
صورة لمحمد عامر وفرح بسيسو

صورة لمحمد عامر وفرح بسيسو

يأخذك مسلسل "مو عامر" الجديد من بطولة الكوميدي الفلسطيني "مو عامر" و "فرح بسيسو" في رحلة درامية بإطار كوميدي تدور حول المواقف الصعبة والتحديات التي تواجه الشعوب العربية في المهجر.

ففي "ولاية تكساس"، يقف "مو" على الخطّ الفاصل بين ثقافتين وثلاث لغات وطلب لجوء معلّق بينما يكافح لإعالة عائلته الفلسطينية. ويسعى"مو'' للحصول على وظيفة دون حصوله على الإقامة لإعالة أسرته الفلسطينية التي تنتظر ردا على طلب اللجوء منذ سنين.. ولكن عندما تتراكم الأزمات، يعود مو لجذوره الفلسطينية، ونصائح والدته التي  ترى أن جميع الأزمات يمكن حلّها بالصلاة... والقليل من زيت الزيتون.

مسلسل "مو" من 8 حلقات وهو من فكرة مو عامر بالاشتراك مع رامي يوسف، وهو ثالث عمل لـ مو عامر على نتفليكس من بعد عروضه الكوميدية "Mo Amer: Vagabond" و "Mohammed in Texas". 

صورة من المسلسل
صورة من المسلسل 
صورة من المسلسل
صورة من المسلسل 

أبطال العمل:

مو عامر في دور مو نجار.

فرح بسيسو في دور يسرا نجار (الأم المتفانية لكل من مو وشقيقه سمير نجار):  تتمتع بسرعة البديهة والذكاء، وفي الأوقات الصعبة تلعب الدور القوي والأساسي في الأسرة. على الرغم من كل الصعوبات والمحن التي واجهتها، ازدادت قوة يسرا عبر تركيزها على الأشياء التي تهمها: عائلتها، الله، وبرنامج الألعاب والمسابقات الأمريكي The Price is Right.

تيريزا رويز في دور ماريا: سيدة أعمال طموحة وصديقة مو الداعمة والمخلصة لعلاقتهما، دون التخلي عن استقلاليتها أو معتقداتها الشخصية.  

عمر إلبانا في دور سمير نجار: يتمتع الأخ الأكبر لـ "مو" ببراءة الطفولة والحب الكبير للقطط. يواجه سمير مشكلة في التأقلم مع المجتمع الغربي بسبب مخاوفه الإجتماعية، وبرغم ذلك، لدى سمير الرغبة في الاستقلالية والعثور على الحب.

توبي نويجوي في دور Nick: أقدم أصدقاء مو وأكثرهم ولاءً له. بعد أن أمضى شبابه واقعاً في مشاكل عديدة مع "مو"، قرر Nick البحث عن حياة أكثر استقراراً وهدوءاً، ولكن رغبته في البقاء بجانب صديقه تعني أن حياته لن تخلو أبدًا من المشاكل.