الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

شيرين تبكي على المسرح في الكويت

هاني شاكر ينتقد أحد المذيعات : " تعدت حدودها"

ET بالعربي | 18 سبتمبر 2022
هاني شاكر - صورة من تويتر

هاني شاكر - صورة من تويتر

بعد تداولها صورًا من حفله الأخير في سوريا، انتقد هاني شاكر أحد المذيعات بقناة الشمس، حيث وجد طريقتها غير لائقة وبعيدة عن المهنية .

وفي رسالة شاركها عبر الفيسبوك ، كتب  : "تعقيباً علي رأي مذيعة مبتدئة في قناة الشمس أرفض بشدة اسلوبها في التعليق علي مشهد تلقائي يعبر عن مدي حب فتاة في عمر بنتي لفنان تعشقه لم تراه منذ اكثر من خمسة عشر سنة لم تقدر هذه المذيعة قيمة مشاعر الحب والاعجاب النقي الذي لا يتعدي كونه حب وتقدير معجبه لفنانها المفضل و حولت المشهد هي و غيرها لمادة سخرية لهذه الفتاه".

وأضاف: "بل و تعدت حدودها بقولها اني لم احترم زوجتي بل علي العكس تمام هي التي لم تحترم نفسها عندما قالت هذه الجملة فالوطن العربي كله يعرف مدي حبي و احترامي لزوجتي نهلة في حضورها و في عدم حضورها و يعرف ايضا مدي ثقتها في نفسها و في انا ايضا للاسف كان تعليقا دون المستوي المهني المطلوب".


هاني شاكر في سوريا 

كان هاني شاكر قد تلقى استقبالًا حافلًا لحظة وصوله العاصمة السوريّة دمشق، لإحياء حفلين غنائيين على مسرح دار الأوبرا الخميس والجمعة (15 و16) أيلول/ سبتمبر .

حفل هاني شاكر في سوريا

واستقبله الجمهور السوري بالعراضة الشامية، حيث وقف هاني بين جموع الناس وسط هتافات العراضة، ترحيباً بقومه إلى دمشق، ليبدي هاني شاكر تفاعلاً لافتاً معهم.

هاني شاكر يصل إلى دمشق
هاني شاكر يصل إلى سوريا