ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

تقارير:لن يتم تصوير أي مسلسل تركي بالصيف بسبب تكاليف الإنتاج

سعودي ايدول: تفاعل لجنة التحكيم "أصالة و أحلام"

ET بالعربي | 26 سبتمبر 2022
أصالة وأحلام

أصالة وأحلام

مع الإعلان عن وجود أصالة وأحلام ضمن لجنة تحكيم برنامج المواهب "سعودي أيدول"، بدأت "المناغشات" بين الثنائي كما وصفتها أصالة في لقائها مع ETبالعربي.

Saudi Idol كيف استعدت اصالة لمواجهة أحلام في

 

طغت أجواء من العفوية و المزاح بين الثنائي بعد أن ردت أصالة على أحلام قائلة: "حلّومه لاتخلّيني أفقد أعصابي وأنا عصبيّه مو منّ أوّلها، بدنا نستمتع بصحبتنا الّلي رجعت من كمّ يوم وقلنا عقلنا وكبرنا (شوي)".

كما شاركت أصالة عبر  ستوري في انستقرام، زجاجات العطر التي أرسلتهم أحلام لها كهدية، وأرفقتهم بجملة "شكراً على لطفك البالغ".

أصالة وأحلام

أما أحلام فأعادت نشر تغريدة أصالة التي كتبت فيها "أنا وحلًومه عاملين هدنه بسّ إيمتى بتنتهي الله بيعلم"، وردت قائلة: "انتهت ابشرك من هالدقيقه حياتي اصوله هلا بالعيال" وأرفقتهم بأكثر من إيموجي ضاحك.

وفي تغريدة أخرى ردت أحلام على ماجد المهندس الذي عبّر عن سعادته كواحد من أعضاء لجنة تحكيم البرنامج، وكتبت له: "هيئه الترفيه فعلاً يعملون اللي ما يتعمل انا واصاله في برنامج، شي رائع جداً والغالي بومحمد وبو بدر يا سلامين اوعدكم بناكل برياني ههههههههههههههه".

ماجد المهندس أكد أنه سيكون مع الحق في حال حدث أي مناوشات بين أصالة وأحلام خلال عرض البرنامج، لترد عليه أحلام بتغريدة "كفو بو محمد اجل اتفقنا ترى انا وانت اصدقاء منذ مبطي ههههههههه وأنا اختك لا تخلي حد يدخل بينا ماجد نخيك".


أصالة وأحلام في لجنة تحكيم سعودي أيدول

وكان المستشار تركي آل الشيخ قد أعلن مؤخراً عن موعد عرض البرنامج، وكتب: "سعيد بالإعلان عن شراكة جديدة بين هيئة الترفيه ومجموعة MBC لإطلاق برنامج سعودي أيدول، مع الفنانين أصيل أبو بكر و أحلام و أصالة و ماجد المهندس في لجنة التحكيم، يبدأ العرض الأول للبرنامج في ديسمبر 2022".

أصالة وأحلام وماجد المهندس - صورة من السوشيال ميديا