مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

كلب "ضاضا إسماعيل الليثي" يبكي على رحيله

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

هاندا أرتشيل تسيطر على الترند منذ أيام بعد صورتها مع حبيبها

لأول مرة.. جوني ديب يعلق على موضوع طلاقه من امبر هيرد

مسلسل العميل الحلقة 28 .. أمير في ورطة

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

مارت رمضان ديمير يرفض التعليق على أخبار مصالحته مع عفراء أوغلو

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 13 .. وفاة مبارك

"مسك وعود" هدية للمشجعين في قطر

ET بالعربي | 20 نوفمبر 2022
عطر مسك وعود لمشجعي كأس العالم في قطر

عطر مسك وعود لمشجعي كأس العالم في قطر

تفاعل كبير مع خطوة اللجنة المنظمة لمونديال قطر 2022 التي قامت بها من خلال توزيع عطور "مسك وعنبر" على كل مشجع دخل الى استاد البيت، اذ يحصل على حقيبة فيها العطر، بالاضافة الى هدايا رمزية أخرى.

وذكر حساب "مونديال قطر" على تويتر أن " اللجنة المنظمة للمونديال قامت بتوزيع عطور "مسك وعود" للحضور في استاد البيت.

وكتبت اللجنة رسالة للمشجعين جاء فيها "شغفنا بكرة القدم متأصل في جذور ذاكرتنا وجزء من نبض قلوبنا وأركان بيوتنا وبيئتنا وتفاصيل حياتنا".

كأسالعالم

كأس العالم

تابعت اللجنة في رسالتها الى أن هذه الهدية تمثل نسخة مطابقة لذكريات من ماضي قطر الكروي، ولكم أن تصنعوا ذكريات جديدة .

قصة قميص أمير قطر الوالد الذي ارتداه منذ 30 عاما

وأيضًا وضعت اللجنة نسخا من قميص يعود إلى أمير قطر الوالد ارتداه خلال لعبة لكرة القدم قبل 30 عاما في نفس المكان، اذ أهدى الأمير تميم بن حمد أمير دولة قطر والده الشيخ حمد بن خليفة نسخة من قميص ارتداه والده في شبابه أثناء لعبه كرة القدم قبل عدة سنوات وذلك خلال افتتاح المونديال.

وانتشر فيديو أظهر الشيخ حمد بن خليفة وهو يلعب كرة القدم في فترة شبابه. كما طلب الأمير تميم بن حمد من والده بإهدائه نسخة مشابهة من نفس التي شيرت وطلب توقيعه عليها.

وقامت اللجنة المنظمة للمباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم بإهداء نسخة من نفس التي شيرت لكل مشجع من الحاضرين في ملعب المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم والبالغ عددهم 60 ألف مشجع.

فزاع يوثق لحظة انطلاق كأس العالم من قطر 

ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم (فزاع) شارك فيديوهات له من داخل السيارة متوجهًا الى استاد البيت، وأيضًا شارك فيديو تضمن احدى اللوحات الاستعراضية التي شهدها حفل الافتتاح.

مشاهير ينقلون أجواء وكواليس حفل كأس العالم

نجوم ومشاهير من السوشيال ميديا شاركوا مع متابعيهم الأجواء الحماسية التي كانت تجري في استاد البيت حيث أقيم حفل افتتاح كأس العالم 2022، فالجميع كان تركيزه على نقطة بداية الحفل الرسمي لانطلاق مونديال 2022، ومنهم من شارك أكثر من بوست عبر صفحاته على السوشيال ميديا.

ياسمين صبري شاركت فيديو عفوي من داخل السيارة عبر ستوري انستقرام جمعها بعدد من صديقاتها على أتغام أغنية "ايه الحلم ده" من فيلم (عمهم) لأحمد سعد.

نجوم ومشاهير ينقلون أجواء استاد البيت من قطر

وسام قطب بدوره شارك أيضًا فيديو عفوي له قبل أن يصل الى قطر، علق عليه " من الدار للدوحة". كما ويظهر بعدها في نفس الفيديو ويلتقط مشاهد له ومشجعي استاد البيت خلفه بحماس كبير.

ديفيد بيكهام شارك صورة من خفل الافتتاح الذي حضره أيضًا يوم أمس في استاد البيت مع هاشتاغ FIFAWorldCup.

ديفيد بيكهام

نور ستارز شاركت مجموعة فيديوهات وصور لها من أجواء الحفل، معلقة "واخيراً افتتاح كأس العالم في دوحة الجميع".

أضافت "شكراً قطر على اجمل يوم وشكراً يوتيوب شورتز على احلى ذكرى راح تعيش بقلبي للابد، فخورين فيكي يا قطر شي يرفع الراس". كما نقلت بعض الكواليس التي كانت تجري داخل استاد البينت من عزف امرأة على آلة القانون وغيرها.

حنين الصيفي شاركت أيضا مجموعة صور من استاد البيت خلال حضورها في اليوم الأول لافتتاح كأس العالم، معلقة " لا أستطيع أن أصف مدى فخري بهذا الإنجاز ..تهانينا لنا جميعا".

ياسر السقاف شارك مجموعة فيديوهات خلال وصوله الى استاد البيت، ونقل بعض الاجواء من الحفل ومقطع من كلمة أمير قطر.

ياسر السقاف

ردوان وصورة له مع أمير قطر ورئس اتحاد كرة القدم للفيفا

من جهته، ردوان علّق على صورة جمعته بأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ومع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو قائلا "شكراً لقيادة قطر وfifaworldcup على السماح لي بأن أكون جزءًا من تاريخ هذا الحدث، وهذا موضوع يشرفني".