مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

كلب "ضاضا إسماعيل الليثي" يبكي على رحيله

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

بينار دينيز تكشف عن حملها على طريقتها من أسبوع باريس للموضة

هاندا أرتشيل تسيطر على الترند منذ أيام بعد صورتها مع حبيبها

لأول مرة.. جوني ديب يعلق على موضوع طلاقه من امبر هيرد

مسلسل العميل الحلقة 28 .. أمير في ورطة

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

مارت رمضان ديمير يرفض التعليق على أخبار مصالحته مع عفراء أوغلو

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 13 .. وفاة مبارك

كريستيانو رونالدو " الرسام " وضحكة تغزو مواقع التواصل

ET بالعربي | 22 نوفمبر 2022
كريستيانو رونالدو في رسم كاريكاتوري لصديقة بيبي

كريستيانو رونالدو في رسم كاريكاتوري لصديقة بيبي

تصدر أمس كريستيانو رونالدو محركات البحث على مواقع التواصل في رسم غريب لزميله في المنتخب البرتغالي، حيث اكتشف رونالدو موهبة جديدة يمتلكها غير تسجيل الأهداف وهي "رسم الكاريكاتور".

وفاجأ رونالدو صديقه  "بيبي " بصورة رسمها له بشكل سيّئ. وتم وضع الصورة على وجه بيبي الذي كان يجلس في الغرفة مع رونالدو، فيما ظل الأخير يضحك ضحكات هستيرية عالية.

وظهر كريستيانو في الفيديو وهو يُمسك بيده ورقه رسم فيها وجهاً ضاحكاً بتجسيد لوجه زميله البرتغالي.

وتجمع رونالدو وبيبي صداقة قديمة حيث لعبا معاً لسنوات طويلة في المنتخب البرتغالي كما كانا زميلين في ريال مدريد.

ورغم الأجواء السيئة التي تحيط برونالدو بعد تصريحاته الأخيرة ضد فريقه مانشستر يونايتد لكنه يظهر من خلال الفيديو أنه سعيد ولا يشعر بأي ضغوط وأنه جاهز لقيادة منتخب البرتغال نحو تحقيق الهدف وهو الفوز بالمونديال.

وكان كريسيتانو قد شن هجوماً قوياً على إدارة يونايتد في مقابلة ظهر فيها مع بيرس مورغان الأسبوع الفائت، حيث أكد أنه لا يكنّ أي احترام لمدربه إيريك تين هاج، لتشير عدة تقارير إعلامية على أنه يستعد للرحيل عن النادي في الموسم المقبل بعد نهاية مونديال قطر.

وأكد رونالدو في تصريحات سابقة عدم وجود مشاكل مع زملائه في المنتخب البرتغالي برونو فيرنانديز وجواو كانسيلو مؤكدًا علاقته الجيدة باللاعبين واستعداده للعب نهائيات كأس العالم بقوة في محاولة ربما تكون الأخيرة له للتتويج باللقب.

وكان رونالدو قد ظهر منذ ثلاثة أيام في صورة تجمعه مع ليونيل ميسي في إعلان لـ لويس فيتون حيث اكتسحت صورتهم مواقع التواصل. وتم تصويرها من الدار العالمية بشكل إحترافي لتبّين النجمين وكأنهما يلعبان الشطرنج على طاولة تحمل لوغو الدار بينما تبيّن في ما بعد أن كل لاعب تم تصوريه في مكان منفصل عن الآخر.

كريستيانو رونالدو - ليونيل ميسي

ويبدأ منتخب البرتغال مشواره في نهائيات كأس العالم في قطر بمواجهة منتخب غانا يوم الخميس المقبل في الجولة الأولى ضمن لقاءات المجموعة الثامنة والتي تضم أيضاً منتخبي أوروغواي وكوريا الجنوبية.

كما يستعد رونالدو، لقيادة منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2022. ويضع رونالدو، 37 عاماً،  كامل تركيزه على تحقيق أفضل نتيجة لفريقه البرتغال في مشاركته الحالية والتي على الأرجح ستكون الأخيرة بمسيرته في كأس العالم.

وبسعى رونالدو لتحقيق حلمه الأخير قبل الإعتزال وهو الفوز بالكأس العالمية الأغلى.

كريستيانو رونالدو