آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

إدريس إلبا قادم في فبراير المقبل بـ Luther: The Fallen Sun

ET بالعربي | 13 يناير 2023
إدريس إلبا- انستقرام @idriselba

إدريس إلبا- انستقرام @idriselba

بعد طول انتظار، كشف إدريس إلبا عن موعد صدور فيلمه المقبل Luther: The Fallen Sun، الفيلم الذي يقوم فيه بتقديم دور البطولة وسينطلق في صالات السينما وعلى منصة نتفليكس.. وهي مسيرة جون لوثر التي بدأها في مسلسل Luther منذ العام 2010.

كشف إدريس إلبا Idris Elba عن ملامح شخصيته في الفيلم المقبل Luther: The Fallen Sun من خلال إعلان تشويقي قصير شاركه على صفحته على انستقرام، ويظهر فيه إدريس وكأنه يخرج من الظلمة إلى النور، ليخبر المتابعين بما معناه: "شيء ما قادم"، ثم يصدر صوت يسأل: "هل تراني الآن؟".

أسابيع قليلة تفصلنا عن موعد الفيلم المقبل، إذ كشف إدريس عن صدور موعد الفيلم من خلال البوست الذي شاركه، ولفت إلى أن العمل سيصدر في صالات السينما في 24 فبراير المقبل، بينما سيبدأ عرضه على منصة نتفليكس بعد أسبوعين من انطلاقه في دور العرض أي في 10 مارس المقبل.

لاقى الفيديو الترويجي والاعلان عن موعد الفيلم ترحيباً كبيراً من المتابعين على مواقع  التواصل الاجتماعي، فعلق أحد المستخدمين على بوست إدريس وكتب بما معناه: "أنا هنا من أجله"، وعلق آخر: "أخيراً".

واستعان رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالرموز التعبيرية (الايموجيز) من أجل التعبير عن حماستهم واستعدادهم لمشاهدة الفيلم المنتظر، الذي لم يصدر لغاية الآن أي إعلان ترويجي له أي تريلير، بل اقتصر الترويج للفيلم من خلال تيزر أو مشهد واحد يشوّق فيه إدريس الجمهور بما هو قادم.

إدريس إلبا

وكان إدريس قد شارك في وقت سابق من ديسمبر الماضي صورة له من الفيلم المقبل، وهو يرتدي معطف قصير باللون الرمادي مع قميص أزرق وجينز، وربطة عنق باللون الأحمر"، وأشار في البوست إلى أنه قادم.

ويستكمل إدريس إلبا مسيرة جون لوثر التي انتهت في العام 2019 من خلال مسلسل Luther الذي تم تقديمه على خمسة مواسم على BBC One، ولكن هذه المرة سيتم تقديم العمل في فيلم سيعرض على نتفليكس يحمل اسم Luther: The Fallen Sun.

إدريس إلبا
إدريس إلبا- انستقرام @idriselba

وكان إدريس قد اعتبر في حديث لمجلة Empire بأنه لأمر خطير عند التوسع في العمل والانتقال من التلفزيون إلى السينما مع دفع الكثير من المال وتغيير خصائص العمل. لم يخبر إدريس المزيد من التفاصيل عن مجريات العمل ولكنه أكد بأنه سينطلق من شوارع لندن.

إلى جانب بطولة العمل يشارك إدريس إلبا كمنتج في الفيلم، الذي يقوم بإخراجه جيمي باين وتشاركه البطولة سينتيا اريفو وغيرها من النجوم.