سلافة معمار عن حبيبها "حنون وكريم ويستطيع أن يحتويني"

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

انتشال كريستيان أتسو من تحت الأنقاض ولا يزال على قيد الحياة

ET بالعربي | 07 فبراير 2023
تقارير: لاعب كرة القدم كريستيان أتسو تحت الأنقاض بعد زالزال تركيا

تقارير: لاعب كرة القدم كريستيان أتسو تحت الأنقاض بعد زالزال تركيا

على الرغم من التقارير التي أفادت بانتشال كريستيان أتسو من تحت الأنقاض ونقله إلى المستشفى ومعاناته من صعوبة في التنفس وكسر في القدم، يوم أمس إلا أن هذه المعلومات لم تكن دقيقة حينها، إذ نفاها المتحدث بإسم فريق هاتاي سبور..

ولكن في آخر التطورات، أكد الصحفي الرياضي التركي Yagiz Sabuncoglu منذ ساعة تقريباً بأنه تم انتشال كريستيان أتسو من تحت الحطام فعلياً وهو لا يزال على قيد الحياة، وفق ما غرّد ياجيز على حسابه على تويتر وقد ثبت هذه التغريدة على حسابه.

ولفت في تغريدة أخرى إلى أنه "عقد اجتماعاً مع مدير فريق هاتاي سبور، مصطفى عزت، وقد أخبره بأنه "تم نقل كريستيان أتسو إلى المستشفى وهو مصاب بجروح".

وأفاد الصحفي نفسه بأن عمليات البحث والإنقاذ لا تزال مستمرة عن مدير هاتاي سبور الرياضي تانر سافوت.

وكان الصحفي المقيم في اسطنبول ياجيز سابونجو أوغلو قد غرّد في وقت سابق رداً على الشائعات التي أفادت بأنه تم إنقاذ كريستيان، كتب بما معناه: "المدير الرياضي في هاتي سبور تانر سافوت وكريستيان أتسو لا يزالان تحت الأنقاض".

مكالمة كريستيان أتسو الأخيرة

وكانت قد نشرت غانا سوكر نت كواليس المكالمة الأخيرة التي أجراها كريستيان أتسو، قبل فقدانه حيث تواصل شقيقه معه بعد أول ضربة من زلزال تركيا.

قال إن إتسو عانى من "خدوش طفيفة"مع نزيف". وأضاف بما معناه: "كانت هناك طاولة عندما سقط الجدار فوق شقيقي، لكنه ضرب الحائط بيديه ليخرج حياً من هذا الموقف.. لم تكن هناك خسائر في الأرواح". وتابع شقيقه: "لم أستطع الوصول إليه بعد الزلزال الذي وقع منذ ساعات".

الصحفي صادق آدم قد غرّد عبر تويتر بتغريدة قال فيها: "قيل لي إن كريستيان أتسو كان في الطابق التاسع من المبنى المنهار مع 9 لاعبين آخرين ومسؤولين اثنين. تم انقاذ 3 لاعبين ومسؤول واحد. سيكون شقيقنا في الخارج بأمان. إن شاء الله".

ووفقاً لوسائل إعلام تركية، كان هناك عدد من الرياضيين تحت أنقاض المباني المنهارة بسبب الزلزال. وانتُشل لاعبان وأعضاء الفريق الفني لنادي هاتاي من تحت الأنقاض، وما زالت الجهود جارية للعثور على اللاعب الغاني في أسرع وقت.