لقاء شيرين رضا وعمرو دياب وحفل زفاف الجونة 

نور علي تأخد مكان أبلة فاهيتا في مسلسل لعبة حب

محمد عادل إمام يعلق على إعادة عرض فيلم "زهايمر" في السعودية

نجوم تركيا يجتمعون في حفل لمجلة Esquire Türkiye

تقارير: تشارلز يجتمع مع ديفيد بيكهام بعد فشل لقائه مع هاري

كنزة مرسلي تغني سعودي

سيريناي ساريكايا تردّ على إنتقاد البعض لضحكتها

كواليس تصوير مشهد مهم بين سما و رسمية من مسلسل 2024

باميلا الكيك تحتفل بعيد ميلادها إلى جانب والدتها

محمد عبده بأحدث ظهور مع قنصل عام فرنسا بجدة بحضور أولاده

هنادي مهنا تقدم أغنية ضمن أحداث مسلسل"كشف مستعجل" 

ET بالعربي | 19 مارس 2023
هنادي مهنا - انستغرام

هنادي مهنا - انستغرام

تواصل هنادي مهنا تصوير مسلسل "كشف مستعجل"، الذي يجمعها بالثنائي مصطفى خاطر ومحمد عبد الرحمن، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2023.

وعلم "ET بالعربي" أن هنادي مهنا تقدم أغنية بصوتها خلال أحداث المسلسل، حيث انتهت من تسجيلها مؤخراً، وتجسد هنادي داخل العمل شخصية ممثلة مغمورة تدعى "عاليا".

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب الثلاثي، كل من إلهام وجدي، محمد ‏لطفي، محمد علي ‏رزق، ميمي جمال، أشرف عبدالغفور، ‏وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج شادي الرملي.

أحداث مسلسل كشف مستعجل

تدور أحداث مسلسل "كشف مستعجل" المكون من 15 حلقة، في إطار لايت كوميدي، وسط حالة ‏غموض ‏‏حول عدد من الجرائم الجنائية التي يتورط بها أبطال العمل، ومواقف ‏كوميدية ‏إنسانية، ومفاجآت عديدة خلال الحلقات.‏

وفي سياق آخر، تنتظر هنادي مهنا طرح فيلم "ليلة العيد" الذي انتهت من تصويره منذ فترة طويلة، بينما لم يتحدد موعد عرضه في السينما بعد، ويشارك في بطولته كل من يسرا، غادة عادل، نجلاء بدر، ريهام عبد الغفور، عبير صبري وآخرين، وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز. 

وتدور أحداث الفيلم، في إطار درامي، حيث يتناول العمل قضايا المرأة، من خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن.

هنادي مهنا

كما ظهرت هنادي مهنا، كضيف شرف في مسلسل "الكبير أوي 6" العام الماضي، حيث ظهرت بشخصيتها الحقيقية، ضمن الحلقات الخاصة بمهرجان "المزاريطة السينمائي".