إليسا توقف تعاونها مع زياد برجي وأحمد ماضي

رد فعل أيتن عامر ومحمد عز العرب بعد انتشار خبر طلاقهما

بوسي تغيب عن حضور جنازة والدها

كاميلا كويلو تستقبل طفلها الأول كاي

ظافر العابدين منتج و موديل في كليب زوجته

بريتني سبيرز تهاجم زوجها السابق بسبب تصريحاته المثيرة للجدل

جورجينا رودريغيز لطفلتها: نعمتي الصغيرة الكبيرة

بضفيرة طويلة ياسمين صبري في أحدث ظهور لها

عليا بهات تستعرض حملها لأول مرة أمام عدسة المصورين

سيف نبيل يرد على منتقديه بنفس الأغنية

The killing منعطف خطر

 

هنادي مهنا لا تتأثر بالشائعات وتعترف "كانت ثقتي بنفسي مهزوزة"

ET بالعربي | 29 يونيو 2022
طبيب هنادي مهنا يكشف سر نحافتها

طبيب هنادي مهنا يكشف سر نحافتها

حلّت هنادي مهنا ضيفةً على برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه لميس الحديدي، وتحدثت هنادي خلال اللقاء عن أعمالها وحياتها الشخصية وكيف تواجه الشائعات.

ولفتت إلى أنها كانت تتأثر في بداية دخولها المجال الفني بالتعليقات السلبية ولاسيما تلك التي تتناول شكلها وذلك بعدما ظهرت بوزن زائد، وأوضحت "أنا كنت بفترة ثقتي بنفسي كانت مهزوزة فأي كلمة كانت حتوصلي بسهولة وحتخبط".

واستعادت هنادي ثقتها بنفسها بعدما خسرت وزنها الزائد وأحبت نفسها في المرآة.

"بضحك على الشائعات وعارفة الباسوورد"

عن كيفية مواجهتها للشائعات التي تتناول علاقتها بزوجها أحمد خالد صالح، قالت هنادي مهنا "الموضوع بضحكني وأنا ما بقتش بتأثر بحاجة خالص، أحسن ما يكونوا فاكرين اننا كويسين أوي فيحسدونا خليكم زي ما انتوا شكراً أوي".

وأكدت هنادي بأنها تشعر بالغيرة على زوجها ولكنها ليست الشخصية التي تفتعل المشاكل، وقالت "أكيد بغير عليه بس مش الشخصية الي بتخانق.. جوزي بغير عليّ الطبيعي".

وتابعت "ممكن أمسك موبايله لو حكلم حد وموبايلي فاصل، عايزة أخد الصور.. آه عارفة الباسوورد"، وأوضحت "علشان هو ما بغيروش وما عندوش حاجة يخبيها".

عن نجاح أحدهما أكثر من الآخر، هل يمكن على أن يؤثر على علاقتهما، تجيب هنادي على السؤال وتقول "ما ظنش ان أحنا منفكر كده، واحنا رجل وست فالموضوع مختلف تماماً ما فيش منافسة"، وأكدت أنها تتمنى بأن يكون أكثر نجاحاً.

فيما يتعلق بأعمالها التمثيلية، أشارت هنادي إلى أنها عندما تشاهد أعمالها تراقب الأخطاء لكي تصححها، وتقول "حاجات تقنية في التمثيل، وبسأل نفسي عملت ليه كده.. فبحاول أتعلم منها".

ولفتت إلى أنها تشاهد أعمالها بعد فترة من صدورها لكي ترصد الأخطاء لأنه في الفترة التي يصدر فيها الأعمال ستغلب إشادة الجمهور وتعليقاته على التقييم بالنسبة لها.

التحدث بسرعة هو إحدى الملاحظات التي رصدتها هنادي مهنا، في أعمالها، وهي لا تزال تتكلم بسرعة وهو ما ظهر أيضاً في المقابلة. ولفتت إلى مخارج ألفاظها، وقالت "في حاجات كتيرة جداً بحاول ان أنا أطوّر من نفسي".

"هكذا قرأت سيناربو أفراح إبليس"

وكشفت عن أنها تتحدث ثلاث لغات إلى جانب اللغة العربية، وقالت "بتكلم اسباني وفرنساوي وانكليزي.. بتعلم أقرأ وأكتب عربي، بعرف أقرأ عربي بس مش بعرف أكتب بسرعة".

وعن الأخطاء التي تقع بها بسبب الأحرف العربية، قالت "بغلط بين الذال والزين وبين القاف والكاف، الذال والزين والظاه دول التلاتة صعبين جداً.. أنا عمري ما اخدت دروس عربي وأنا صغيرة، أنا فخورة بنفسي على فكرة".

وكشفت أنها قامت في مسلسل "أفراح إبليس" بالاستعانة بأحد الأشخاص الذي كان يقرأ لها باللغة العربية، وكانت تكتب الحلقات كاملة بالأحرف اللاتينية، ولكن بعد الممارسة أصبحت تقرأ السيناريو بالعربية.

وتحدثت عن علاقتها بوالدتها وقالت "أنا طول عمري بنت أبوية، أنا دايماً أخد في صف بابا.. بعد كده لما تجوزت بقيت أفهم الست دي (والدتي) قد ايه بتتعب، وبتعمل حاجات كتيرة جداً.. هي ما بتنامش وبتتعب وحياتها بتخلص، بتبقى مسؤولة عن طفل.. الستات بيتعبوا جداً وانا ما بقيتش شايفة ده إلا لما تجوزت".

"علاقتي بوالدتي"

وتابعت "بقيت أنا ومامي قريبين جداً، وبقيت بدافع عنها جداً وبقف في صفها، وبحترم قدي ايه تعبت جداً جداً"، ولفتت إلى أن والدتها عاشت مرحلة صعبة جداً ولاسيما أنها لم تكن تفهم اللغة العربية وتعيش في مجتمع مختلف عن مجتمعها، إذ أن والدتها فرنسية.

عن النصائح التي وجهتها لها والدتها فيما يتعلق بعنايتها بزوجها، كشفت عن أن والدتها شدد على ضرورة أن "اكوي فانلات جوزي.. علشان الكوي بعقم الملابس".

ولفتت إلى فيلم "ليلة العيد" وهو أحد أحدث أعمالها المقبلة، وأضافت "وبحاول أخد خطوات صح في اللي جاي وأختار كويس".

عن تأجيل موضوع الحمل، قالت "أنا لسه بيبي، مش حينفع بيبي تاخد بالها من بيبي".