رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

أيمن زيدان يكشف عن أكبر مخاوفه وسبب مشاركته في باب الحارة

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

هنادي مهنا تشعر برغبة في البكاء عندما تنظر إلى صورها القديمة

ET بالعربي | 20 أبريل 2022
هنادي مهنا - من برنامج Gossips في البوكس

هنادي مهنا - من برنامج Gossips في البوكس

إطلالة عفوية ومرحة لهنادي مهنا أمس في برنامج Gossips في البوكس أجابت خلاله عن أسئلة متنوعة خفيفة الظل، من ضمنها سؤال حول شعورها عندما تنظر إلى صورها القديمة، والتي أجابت عنه هنادي بطريقة ظريفة قائلةً بأنها تشعر برغبة في البكاء وكأنها ترى "جاموسة" على حد قولها، حتى إنها طلبت من زوجها أحمد خالد صالح أن يقيموا حفل زفاف ثانٍ ويخضعوا لجلسة تصوير بعدة فساتين زفاف لكن أحمد تقريباً "مكسّل" على حد قول هنادي.

ومن الأشياء التي لا تحبها هنادي أيضاً هو التنظيف، ولكنها في المقابل تحب الطبخ منذ صغرها وكانت تقضي وقتاً طويلاً مع "دادا حليمة" في المطبخ. ومع الوقت تعلّمت أسس الطبخ، وأتقنته بل وأصبحت تخترع وصفات جديدة. 

ولكن الطبخ ليس المهارة الوحيدة التي تتمتع بها هنادي، فهي أيضاً بيّاعة ماهرة، إذ كانت  تبيع على الشاطئ أشياء متنوعة مثل الهدايا الصغيرة والأقلام الفرعونية ومراوح اليد، حتى إنها باعت كراسي تدليك محمولة، خدمة منها لصديق والدها الذي اشتراها من الصين ولم يعرف كيفية تصريفها.

وكما هو معروف عن هنادي فهي تملك صوتاً جميلاً، ومع Gossips في الصندوق كشفت بالأمس إنها تشرب القهوة مع الزبدة لتليين الأحبال الصوتية عملاً بنصيحة والدها الذي أعطاها إياها مرةً قبل ذهابها لتسجيل أغنية، مضيفاً بأن أم كلثوم كانت تفعل ذلك.>

وفي جلستها ببرنامج Gossips في الصندوق، عزفت هنادي على الطبلة وقدمت أغنية "ستو أنا" من مسلسل "مكتوب عليا" الذي تشارك في بطولته مع أكرم حسني وأيتن عامر. وليس هذا وحسب، بل أيضاً قامت بترجمتها إلى اللغة الفرنسية التي تتقنها.

هنادي مهنا تعزف على الطبلة

ومن الأسرار التي كشفتها هنادي مهنا عن الفنانين من أصدقائها، قالت بأن رنا رئيس تحب طبق الكوسا بالبيشاميل، مايان السيد منظّمة جدا و Multitask، ريم سامي ستايلست خطيرة، أما زوجها أحمد خالد صالح فصوته جميل جداً ولكنه خجول ولا يُظهر ذلك إلى العلن. 

وبدورها أكدت هنادي مهنا بأنها تحب محمد رمضان وقلّدت رقصته وطريقة أدائه لأغنية نمبر ون بمهارة عالية.

هنادي مهنا تقلد محمد رمضان

يُذكر أن هنادي مهنا تخوض السباق الرمضاني من خلال مسلسل "مكتوب عليا" مع أكرم حسني وأيتن عامر، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد حلفاوي، ويُعرض يومياً على قناة dmc.