ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

تقارير:لن يتم تصوير أي مسلسل تركي بالصيف بسبب تكاليف الإنتاج

مسلسل الكبير أوي الحلقة 6: خطف مربوحة وبحث الكبير عنها 

ET بالعربي | 28 مارس 2023
مربوحة فى مسلسل الكبير أوى7 الحلقة 6

مربوحة فى مسلسل الكبير أوى7 الحلقة 6

تعرض "الكبير" لموقف محرج، في بداية أحداث مسلسل الكبير أوي 7، بعد اصطحابه "مربوحة" إلى السينما، ومشاهدة فيلم جديد، إلا أنها دخلت في حالة صراخ شديدة فور بدء الفيلم، وارتداءها نظارة 3D، حيث حاول السيطرة عليها، وذلك وسط أجواء كوميدية. 

وانتقل "الكبير" إلى أحد المولات التجارية برفقة "مربوحة"، حيث رغبت في شراء ملابس نالت إعجابها هناك، إلا أنها تتعرض للخطف داخل المول، بعدما تركها الكبير بمفردها وهو يتغزل في الفتيات الموجودة بالمكان.

الكبير أوى

وجاءت عملية الخطف في مسلسل الكبير أوي الحلقة 7، بظهور علاء مرسي كضيف شرف بشخصية "فخري"، حيث أقنعها أنه صاحب محل ملابس، وبه موديلات أفضل، ولابد أن تتوجه معه لرؤيتها.

وسرعان ما تقتنع "مربوحة" وتذهب معه دون علم "الكبير" الذي يصدم باختفائها، وظل يبحث عنها بالمكان، وفشل في الوصول لها عبر الهاتف، فيما وصلت بصحبة علاء مرسي إلى منزله، لتحاول الفرار منه، إلا أنها تفشل في ذلك، بعدما هددها بالقتل.

وشهد مشهد الخطف، موقفاً كوميدياً، حيث غنى علاء مرسي مقطعاً من أغنية لويجز، إلا أنها اقترح عليه بالغناء لمحمد فؤاد، قبل أن يتركها ويغادر المكان، لتدخل هي في نوبة بكاء شديدة، وتردد: "يا خالى.. يا عوض.. ودونى للكبير".


أبطال مسلسل الكبير أوي

يشارك في بطولة مسلسل الكبير أوي 7، كلا من، أحمد مكي، بيومي فؤاد، رحمة أحمد، حاتم صلاح، هشام إسماعيل،محمد سلام، مصطفي غريب، عبد الرحمن ظاظا،  من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.