سلافة معمار عن حبيبها "حنون وكريم ويستطيع أن يحتويني"

مقاطعة مسلسل شراب التوت الحلقة 60 بسبب الإساءات المستمرة

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

جاستن بيبر يثير قلق جمهوره على صحته بعد بوست إنستغرام

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

نانسي عجرم تطلق "آخر إصدار" من فيلم "شوجر دادي"

ET بالعربي | 11 مايو 2023
نانسي عجرم

نانسي عجرم

قبل أيام من إنطلاقه في دور العرض المصرية، طرحت نانسي عجرم، اليوم الخميس 11 مايو، أغنية فيلم "شوجر دادي" والتي تحمل عنوان "آخر إصدار"، على أن ينطلق عرض الفيلم في مصر يوم 24 مايو، و25 مايو بباقي الدول العربية.

نانسي عجرم في أغنية فيلم "آخر إصدار"
نانسي عجرم في أغنية فيلم "آخر إصدار"

ناسي عجرم تطلق أغنية "آخر إصدار"

وتعد "آخر إصدار" أول أغنية لنانسي عجرم في السينما المصرية، وهي من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري، رؤية فنية محمد حامد، أما الميكس والماستر فهما لجان بيار بطرس.

نانسي عجرم

نانسي شاركت متابعيها منذ قليل عبر ستوري حسابها على إنستغرام صورة الفيلم مع رابط فيديو أغنية شوجر دادي على يوتيوب Youtube.

نانسي عجرم

وتصدّر اسم نانسي عجرم محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي مباشرة بعد إطلاق الأغنية، التي وصفها محبّو نانسي بأنها تبعث السعادة والروح الإيجابية لدى جمهورها، كما عودتهم في كثير من أعمالها السابقة.

وكانت الفترة الأخيرة قد شهدت إطلاق البوستر الرسمي والإعلانات التشويقية لفيلم "شوجر دادي"، والتي كشفت عن أجواء الفيلم، الذي يعد التعاون الثاني بين ليلى علوي وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، بعد تجربتهم السينمائية الأولى في فيلم "ماما حامل" عام 2021، والذي حقق نجاحاً في مصر والعالم العربي.

قصة فيلم "شوجر دادي"

وتدور أحداث فيلم "شوجر دادي" في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة في منتصف العمر، حيث تقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأساً على عقب. الفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.