أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

الأمير هاري : هناك خطر في عودة ميغان ماركل إلى المملكة المتحدة

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

قرار من كيفانش تاتليتوغ بعدم قبول أي مشاريع جديدة هذا الموسم

شيرين في جدة ضمن فعاليات جولة المملكة 2023 وهؤلاء النجوم أيضًا

ET بالعربي | 19 مايو 2023
بوستر حفل شيرين في جدة - صورة من حساب JEDCalendar على تويتر

بوستر حفل شيرين في جدة - صورة من حساب JEDCalendar على تويتر

صيف 2023 في المملكة العربية السعودية على ما يبدو مليء بالمفاجآت الجميلة، حيث سيتمكن محبو شيرين من لقائها والغناء معها في جدة على مسرح بنشمارك بتاريخ 28 مايو.

موعدحفل شيرين في جدة

وفي التفاصيل، حفل شيرين يقام ضمن حفلات جولة المملكة 2023 برعاية الهيئة العامة للترفيه وتنظيم روتانا، حيث كشف سالم الهندي في بيان صادر عن روتانا أن الجولة تضم للآن أسماء غنائية يتقدمهم محمد عبده ، رابح صقر، أصالة نصري وأصيل ابو بكر وغيرهم.

وفي تعليق لمدير أعمال شيرين على حفل جدة كتب عبر تويتر "جدة إحنا جايين نشقلب الدنيا في خلال أسبوع إن شاء الله ، الكل يجهز نفسه لليلة مع صوت احساس العرب شيرين احنا لسه منقول يا هادي".


جولة المملكة 2023 تنشيط للسياحة الداخلية

سالم الهندي قال في بيان صادر عن روتانا " "سيتم تنظيم الجولات الغنائية (Tour) في اكثر من مدينة ومنطقة داخل المملكة العربية السعودية للوصول الى الجمهور السعودي الذواق للفن الاصيل، بالإضافة الى تحقيق تواصل الفنانين والالتقاء بجمهورهم في مختلف المناطق، مما يساهم في اثراء وانجاح هذه التجربة المميزة، كما انها واحدة من العوامل التي تنشط السياحة الداخلية، وهي عوامل وضعناها في مخططنا كشركة وطنية سعودية عندما خططنا لبرنامج جولة المملكة".

أصيل أبو بكر  في جدة ضمن فعاليات جولة المملكة 2023

محمد عبده في حفلات جولة المملكة 2023

أصالة

دليل فعاليات جولة المملكة 2023

ويتضمن دليل فعاليات جولة المملكة 2023 التي تشهدها مناطق المملكة خلال الفترة مايو – سبتمبر هذا العام مجموعة من الحفلات الغنائية كما ذكرنا، وسنرى تواجد خالد عبدالرحمن، وفهد الكبيسي، وعايض، وزينة عماد، وعدد من الفنانين المميزين من مختلف أنحاء المملكة والخليج والعالم العربي.


عروض مسرحية ضمن جولة المملكة 2023

وتضم الجولة عددًا من المسرحيات المميزة باستعراض مجموعة من الفنون الأدائية والتعبيرات والإيماءات؛ لتجسيد مشاهد كوميدية فريدة ومنح الجمهور تجربة مميزة بفوريتها التي تجعلهم يتقاسمون ترفيه اللحظة ويعيشون أجواءً استثنائية في مسارح المملكة التي تستضيف مجموعة أعمال مسرحية، من أبرزها: مسرحية الطيارة، وذات اللايكات، ومسرحية مسفر الرئيس التنفيذي، إضافة إلى شقة لندن، وحتى لا يطير الدكان، وغرفة 13، والحرب العالمية السادسة، وهادي فالنتاين، وميمو، وقابل للنشر، والمحترمين، وتو ذا موون.

وتجمع مسرحيات جولة المملكة 2023 أفضل رموز المسرح على مستوى العالم العربي، حيث تضم أحمد حلمي، وبيومي فؤاد، أحمد العونان، هدى حسين، وعبدالمجيد الرهيدي، وطارق العلي، وعدد من النجوم الذين يشاركون جمهور المملكة أفضل اللحظات والأوقات خلال الأشهر القادمة.

تتميز فعاليات جولة المملكة بارتباطها برغبات المجتمع التي تلبيها الهيئة العامة للترفيه من خلال مشاريعها في مجالات الألعاب والتسوق والمطاعم والمقاهي وعدد من الأنشطة الترفيهية، عبر مشاريع تسهم في استدامتها وتعزز خياراتها المحلية بطابع عالمي فريد.