وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

ماغي بو غصن تزور نور الغندور في كواليس شهر زي العسل

إليسا من جدة: "المرة الجاية أكيد رح غني أنا بتمايل علـ beat"

ET بالعربي | 19 مايو 2023
اليسا من حفلها في جدة - صورة من حساب بنشمارك على تويتر

اليسا من حفلها في جدة - صورة من حساب بنشمارك على تويتر

"لولا الملامة" للراحلة وردة الجزائرية هي الأغنية الأولى التي بدأت فيها إليسا حفلها الذي أحيته في جدة يوم أمس الخميس 18 مايو 2023 ضمن حفلات تقويم فعاليات جدة.

اليسا من حفلها في جدة - صورة من حساب بنشمارك على تويتر

اليسا من حفلها في جدة - صورة من حساب بنشمارك على تويتر

اليسا في جدة هاشتاغ تصدّر الترند الليلة الماضية على تويتر المملكة وفي عدد من الدول العربية، بعدما نجحت اليسا وكالعادة في أن تكون ترند، خصوصا عندما تقوم بإحياء حفل لها في المملكة العربية السعودية.

وطبعا حفل إليسا لا يخلو من فقرات المزاح التي تحصل بينها وبين جمهورها. وبعد طلب أحد الجمهور منها غناء أنا بتمايل عال beat ردّت قائلة "يا ريت بحرقها والمرة الجاية أكيد رح غنيها".


اليسا تتحدث بحب عن جدة وشعبها

الجو رائع و جدة أنا بحبها وبحب جو البحر ومنظره من الأوتيل بطير العقل" بهذه الكلمات عبّرت اليسا بكل حب عن مشاعرها التي تحملها في قلبها لجدة وشعبها " أحب شعبها لأنه دافىء مثل جو لبنان ويحبون الحياة واليوم كانت حفلة سوبر حلوة ودايما بقول أنه الناس هيي يلي بتعمل الحفلة و ليس أنا".

ورداً على سؤال حول أغنية كان من المفترض أن تطرح لها قالت "لم أعد أريد أن أشوقهم ولكن قريبا ستطرح وليس الأغنية بل الألبوم كاملا".


أنا شبه نسيتك ..بغنيها أو لا؟!

اليسا وخلال سؤالها للجمهور عن الأغنية التي يودون سماعها، وسألت بطريقة طريفة الجمهور من يطلب أغنية "أنا شبه نسيتك" ما لقيت هناك اجماع عليها بغنيها أو ل؟ يلا منغنيها".


رقصة اليسا

وكالعادة في كل حفلة يتحول رقص إليسا إلى ترند على السوشيال ميديا، وعلى ما يبدو أن اليسا تمكنت من أداء رقصة جديدة نراها لأول مرة ربما لأنها اعتمدت ستايلا جديدا في الملابس التي اختارتها قصيرة جعلت حركتها على المسرح تكون أسهل.

اليسا قدمت بالحفل مجموعة من أجمل أغنياتها من "عايشالك"، "أنا وبس"، "نفسي أقوله"، " ذنبي أنا"، "ارجع للشوق"، "سهرنا يا ليل"، يا مرايتي"، كما وعدت إليسا جمهور جدة بغناء اغنيتها الجديدة "أنا بتمايل" في الحفل القادم.

وكان آدم قد شارك إليسا حفلها في نفس الليلة، وأطرب جمهور جدة الذي تفاعل مع صوته وأغانيه بشكل لافت.

.

 

اليسا