زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

فرح الهادي وعقيل الرئيسي يكشفان عن جنس مولودهما الأول "ذكر"

ET بالعربي | 22 مايو 2023
فرح الهادي وعقيل الرئيسي - تويتر

فرح الهادي وعقيل الرئيسي - تويتر

بعد أن حمّسا جمهورهم من خلال تشويقهم لجنس المولود الجديد والذي ينتظرانه بفارغ الصبر، أعلنت فرح الهادي وعقيل الرئيسي أخيراً عن جنس مولودهما الأول من خلال فيديو شاركاه عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث قاما بوضع بالون كبير حمل داخله ألوان زرقاء بعد انفجاره ليعلن الثنائي أن طفلهم الأول سيكون "ذكر".

فرح الهادي وعقيل الرئيسي


فرح الهادي وعقيل الرئيسي يعلنان جنس واسم مولودهما الجديد

عقيل شارك متابعيه عبر حسابه الخاص على تويتر مقطعاً قصيراً من الإحتفال الصغير الذي أقامه مع زوجته فرح للمناسبة، حيث شاركا متابعيهم جنس مولودهما الجديد، وكتب عقيل مرفقاً على الفيديو : "آدم بيبي #عقيل_الرئيسي #فرح_الهادي #ادم #احلى_خبر".

وكان عقيل قد حمّس متابعيه منذ ساعات بمشاركته مقطعاً قصيراً عبر حسابه الخاص على تويتر جاء فيه "The Gender Reveal Is Today" ليكتب مرفقاً على الفيديو : "شنو تتوقعون او ؟ اليوم بتعرفون #عقيل_الرئيسي #فرح_الهادي".


فرح وعقيل يثيران حيرة المتابعين بشأن جنس مولودهما

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطعاً تظهر فيه فرح الهادي برفقة زوجها، وهما يستعدان للإعلان عن جنس جنينهما الجديد. كما نجح الثنائي في جعل الجمهور في حالة من الحيرة والترقب، حيث قاما بتعديل الفيديو باستخدام فيلتر "الأبيض والأسود"، ما عدا قلبين أحدهما أزرق يشير إلى نوع الجنين الذكر، والآخر وردي يشير لنوع الجنين أنثى، ليبدأ الفيديو بعدها بعد تنازلي، مع استعداد عقيل لإطلاق أوراق ملونة، يُعرف من لونها نوع الجنين. وأثار الفيديو تفاعلاً كبيراً لدى المتابعين وسط حالة من التكهنات والتخمينات بنوع الجنين.

كما شاركت فرح يوم أمس عبر حسابها الخاص على تويتر صورة لها من الإحتفال قبل الإعلان عن جنس مولودها الجديد وكتبت : "فيه منك يحمل اسمك لعيننا قره من الدنيا هذي غيركم وش أبي اكثر".