لقاء شيرين رضا وعمرو دياب وحفل زفاف الجونة 

نور علي تأخد مكان أبلة فاهيتا في مسلسل لعبة حب

تامر حسني مع بسمة بوسيل في الأستديو ويقدم لها أغنية "البدايات"

تقارير: تشارلز يجتمع مع ديفيد بيكهام بعد فشل لقائه مع هاري

باميلا الكيك تحتفل بعيد ميلادها إلى جانب والدتها

كنزة مرسلي تغني سعودي

الحامل هايلي بيبر في صورة جديدة

محمد عبده بأحدث ظهور مع قنصل عام فرنسا بجدة بحضور أولاده

مسلسل لعبة حب الحلقة 23 : رامي يمنع سما من ترك العمل

غادة الملا عن مجمع 75 "الاستوديو صار بيتي"

رشوان توفيق بديلا لعبد الرحمن أبو زهرة في "أهل الكهف"

ET بالعربي | 23 يونيو 2023
رشوان توفيق وعبد الرحمن أبو زهرة

رشوان توفيق وعبد الرحمن أبو زهرة

استأنف أبطال فيلم " أهل الكهف" التصوير الأيام الماضية، إذ يتواجدون خلال الايام الجارية في المغرب لاستكمال التصوير، بقيادة المخرج عمرو عرفة.

غادة عادل كانت قد شاركت صور خلال الأيام الماضية من التصوير مع أبطال الفيلم وكان من بينهم محمد ممدوح والذي ظهر بلوك جديد، حيث ظهر بدون شعر في الصورة.

غادة عادل

لكن في تصريحات لـ محمد الرشيدي منتج العمل لـ" ETبالعربي" قال أن عبد الرحمن أبو زهرة اعتذر مؤخراً عن المشاركة في العمل، بعد مروره عدة أزمات صحية خلال الفترة الماضية، مما دفع الشركة المنتجة التعاقد مع رشوان توفيق ليكون بديلا له.

وكان خالد النبوي أول من أعلن استنئاف تصوير فيلم " أهل الكهف" من خلال نشره صور وهو يقوم بالتدريب على المبارزة بالسيف من أجل دوره في الفيلم، وذلك عبر حسابه على "فيس بوك"، وعلق عليها: "شخصية جديدة بقى، فيلم أهل الكهف، عن مسرحية الأستاذ توفيق الحكيم.. سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة"

يشارك بالفيلم مجموعة كبيرة من الفنانين؛ من بينهم محمود حميدة، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، بيومي فؤاد، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، فتحي عبد الوهاب، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أحمد عيد، ماجد المصري، خالد الصاوي وإياد نصار، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.