وفاة نجمة الكيبوب بارك بو رام عن عمر يناهز 30 عاما

ماغي بو غصن تعلّق على عرض مسلسل للموت على سيرين عبد النور

"اختياراتي مدمرة حياتي" ياسمين عبد العزيز في رسالة جدلية جديدة

مينا الشيخلي تعلن حملها : "احلى عيدية وصلتنا بحياتنا"

الأمير ويليام يعود إلى مواقع التواصل بعد فترة من الإعلان عن مرض كيت

في ثقة عمياء: ليالي دهراب تبكي وتعترف "الشهرة أذتني"

انطلاق عرض الموسم الثالث من المسلسل التركي الطموح الأعمى

مسلسلات رمضان حاضرة في حفل عمرو دياب

وفاة أو جيه سيمبسون عن عمر 76 عاماً بعد صراع مع السرطان

هدى الإتربي لا تتأثر بالانتقادات على شكل شخصية دينا

استئناف تصوير فيلم "أهل الكهف" يوم 22 مايو

ET بالعربي | 07 مايو 2023
بوستر فيلم أهل الكهف

بوستر فيلم أهل الكهف

بعد فترة طويلة من التوقف، يستعد أبطال فيلم "أهل الكهف" لاستئناف التصوير خلال الفترة المقبلة، استعداداً لطرحه في دور العرض، حيث يضم عدداً كبيراً من الفنانين.

أهل الكهف

وعلم "ET بالعربي"، أن الشركة المنتجة قررت استئناف تصوير فيلم "أهل الكهف" اعتباراً من يوم 22 مايو الجاري، في المغرب، حيث يستعد جميع أبطال العمل للسفر خلال الأيام القليلة المقبلة، لتصوير المشاهد المتبقية.

ويأتي ذلك بعد انتهاء الشركة المنتجة "رشيدي برودكشن" من جميع الإجراءات والتصاريح اللازمة الخاصة بالتصوير، بينما لم يحدد موعد طرحه في السينما بعد.

يشارك في بطولة "أهل الكهف" كل من خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمود حميدة، محمد فراج، أحمد عيد، ريم مصطفى، خالد الصاوي، مصطفى فهمي، بيومي فؤاد، أحمد فؤاد سليم، صبري فواز، هاجر أحمد، بسنت شوقي، أحمد وفيق، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة. 

يذكر أن خالد النبوي، كان قد شارك في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "رسالة الإمام"، حيث يحكي العمل في إطار تاريخي الأحداث الحقيقية لحياة الإمام محمد الشافعي، والصعوبات التي واجهته أثناء محاولته في نشر رسالته.

بوستر فيلم أهل الكهف

وإلى جانب خالد النبوي، يشارك في بطولة المسلسل، كل من نضال الشافعي، أروى جودة، خالد أنور، خالد القيش، حمزة العيلي، سلمى أبو ضيف، أحمد الرافعي، فرح بسيسو وآخرين، وهو من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج الليث حجو.