أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

إلغاء حكم سجن نسرين طافش في مصر

رسائل تعزية بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

وفاة والدة كريم عبد العزيز

ديميت أوزديمير بالأحمر خلال عرض أزياء لـ إيلي صعب باسطنبول

نجمات الـ Met Gala لا يعرفن المستحيل

وفاة والدة يسرا اللوزي

إطلالات المشاهير .. جينيفر لوبيز وهايلي بيبر واللون الأبيض

ET بالعربي | 04 يوليو 2023
إطلالات المشاهير .. جينيفر لوبيز وهايلي بيبر يتألقان بالأبيض - مصدر الصور إنستغرام

إطلالات المشاهير .. جينيفر لوبيز وهايلي بيبر يتألقان بالأبيض - مصدر الصور إنستغرام

من الطبيعي أن تتصدر الفواتح واللون الأبيض موضة أزياء صيف 2023 والذي يتناسب مع العديد من المناسبات، حيث أختاره كل من جينيفر لوبيز Jennifer Lopez وهايلي بيبر في آخر ظهور لهما خلال حضورهما حفل مايكل روبين في 4 يوليو.

إطلالات المشاهير باللون الأبيض

اختارت كل من جينيفر لوبيز وهايلي إطلالة أنيقة بسيطة للموسم في حفلة ذات طابع أبيض والتي حضرها العديد من المشاهير في هامبتونز، مرتدين قطعتين مختلفتين لـ فستان صيفي أبيض.

وارتدت جينيفر لوبيز فستان أبيض طويل مع أحزمة بروتيل وتميز بكسرات "بليسيه"، وأكملت الإطلالة بحقيبة كلاتش فالنتينو من الجلد الأبيض مع لمسات بسيطة من الذهبي وقطع مجوهرات ذهبية وزوج ذهبي من صندل بلاتفورم.

في نفس الحفلة، لفتت هايلي بيبر الأنظار بفستان أبيض طويل من تصميم Maygel Coronel، واستكملت الإطلالة بطبقات متعددة من العقود الفضية والماسية، وحلق متدلي من الماس، وحملت حقيبة جلدية بيضاء مربعة بمسكة علوية.

لم تكن جينيفر لوبيز وهايلي بيبر الوحيدين في قائمة حضور حفل Hamptons، وكان من بين الحاضرين الأختان كيندال جينر وكيم كارداشيان، واللتان ظهرن في مقطع فيديو على تيك توك TikToks التي نشرها صديقهما لوري هارفي، واختارت كيندال فستاناً أبيضاً في حين اختارت كيم طقم من قطعتين تبرز المنحنيات، وكلاهما يلتزم بموضوع الرابع من يوليو التقليدي باللون الأبيض بالكامل.

كان حفل ​​مايكل روبن الأبيض أحد أكثر الأمسيات الصيفية تميزاً في هامبتونز، وتضمنت قائمة الضيوف: جاستن بيبر، إميلي راتاجكوسكي، جاي زي، توم برادي، هيلي بيبر، ويني هارلو، ترافيس سكوت، كيلي رولاند، جاك هارلو، ديكسي دي أميليو، جوناثان شيبان، كوري جامبل، كيم كارداشيان، لوري هارفي، جوستين سكاي، كيندال جينر.