أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

إلغاء حكم سجن نسرين طافش في مصر

رسائل تعزية بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

نجمات الـ Met Gala لا يعرفن المستحيل

هايلي بيبر حامل وتنتظر طفلها الأول من جاستن بيبر

وفاة والدة يسرا اللوزي

مفاجأة لـ بطل مسلسل القضاء من طفلة حب أعمى في عيد ميلاده

تهاني النجوم لـ هايلي بيبر وهذا ما شاركته سيلينا غوميز

حفل جوائز Baeksang يجمع الكوبيلز والـEXs

فيلم أهل الكهف يُشارك في موسم عيد الأضحى 2024

ET بالعربي | 11 أكتوبر 2023
بوستر فيلم أهل الكهف

بوستر فيلم أهل الكهف

تواصل الشركة المنتجة لـ فيلم أهل الكهف بطولة خالد النبوي، على الإنتهاء من مراحل ما بعد التصوير، مثل المونتاج والجرافيك، تميهداً لطرحه في دور العرض، خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنه استغرق وقتاً طويلاً في التحضير والتصوير. 

وعلم "ET بالعربي" أن الشركة المنتجة استقرت على طرح "أهل الكهف" في موسم أفلام عيد الأضحى 2024، والذي يعد الموسم السينمائي الأضخم على مدار العام كله، كما أن هذا الفيلم ينتمي إلى الأعمال ذات الميزانيات الضخمة. 

أهل الكهف

أبطال فيلم أهل الكهف

ويشارك في بطولة الفيلم عدداً كبيراً من الفنانين، أبرزهم خالد النبوي، غادة عادل، محمد فراج، محمد ممدوح، هاجر أحمد، ريم مصطفى، أحمد بدير، أحمد عيد وآخرين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج محمد رشيدي "رشيدي برودكشن". 

قصة فيلم أهل الكهف

ويتناول الفيلم في إطار خيالي، قصة ثلاثة من البشر يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون، فيجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل، ويعيشون صراعا قويا مع الزمن.

أهل الكهف

خالد النبوي يشارك في رسالة الإمام

وعُرض لـ خالد النبوي في موسم دراما رمضان الماضي، مسلسل "رسالة الإمام" الذي يحكي في إطار تاريخي الأحداث الحقيقية لحياة الإمام محمد الشافعي، والصعوبات التي واجهته أثناء محاولته في نشر رسالته.

أبطال رسالة الإمام

ويضم المسلسل إلى جانب خالد النبوي، كل من نضال الشافعي، أروى جودة، خالد أنور، خالد القيش، حمزة العيلي، سلمى أبو ضيف، فرح بسيسو، أحمد الرافعي، أحمد رفعت، أحمد غزي وآخرين، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج الليث حجو.