أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

الأمير هاري : هناك خطر في عودة ميغان ماركل إلى المملكة المتحدة

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

قرار من كيفانش تاتليتوغ بعدم قبول أي مشاريع جديدة هذا الموسم

انتقادات لـ علياء بهات بعد صور لها معدلة عبر الفوتوشوب

ET بالعربي | 27 نوفمبر 2023
عليا بهات - صورة من انستقرام

عليا بهات - صورة من انستقرام

صور علياء بهات Alia Bhatt الأخيرة من ظهورها في الأيام السابقة خلال حفل مجلة "جي كيو" في الهند، عرضتها الى بعض الانتقادات، حيث لاحظ البعض أن هناك فرقا كبيرا في اطلالة علياء في ظهورها عبر التلفزيون خلال الحدث، وبين الصور التي شاركتها عبر حسابها بانستقرام.

وشارك أحد رواد الأنترنت الصورة لرؤية الفرق بين اللمحتين. وعبر الجمهور عن استئيائهم من ذلك، كون علياء تعتبر من أكثر الأشخاص الذين يدعون النساء أو الفتيات للتصالح مع أجسامهن، مثلما أشار ت هي في أجدد مقابلة لها بأنها متصالحة مع جسدها ولكن يبدو أن الأمر غير ذلك بالنسبة لها في الحياة الواقعية بحسب البعض.

علياء بهات
وهذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها علياء الدهشة بمظهرها. سابقا, شارك مستخدم صورة لها ظهرت فيها على غلاف مجلة فوغ بنسخة تايلاند. وفشل البعض في التعرف عليها، حتى أن بعض مستخدمي الإنترنت أشاروا إلى أنها بدت مثل شرادها كابور و بارينيتي شوبرا.

علياء بهات

علياء بهات أوتصريحاتها حول تصالحها مع جسدها

في مقابلة سابقة لها مع هاربر بازار ، تحدثت علياء بعد إنجابها لطفلها الثنائي في نوفمبر 2022 كيف تغير جسدها بعد الحمل؟ و كشفت أيضا أنها اعتادت أن تنتقد جسدها في وقت سابق ، لكنها الآن تشعر بالراحة".

وأضافت "أحد الأشياء التي فوجئت بها هو مدى معجزة جسم الإنسان. كيف يدعمك ، يعتني بك وما هو قادر على القيام به. عندما كنت أصغر سنا ، كنت أنتقد جسدي قليلا، وكنت أقول لنفسي وانا صغيرة: أمامك سنوات. لا تقلق بشأن الطريقة التي يبدو بها جسمك.”