أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

الأمير هاري : هناك خطر في عودة ميغان ماركل إلى المملكة المتحدة

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

قرار من كيفانش تاتليتوغ بعدم قبول أي مشاريع جديدة هذا الموسم

وفاة بطلة فيلم Mary Poppins جلينز جونز عن عمر 100 عام

ET بالعربي | 05 يناير 2024
جلينز جونز - تويتر

جلينز جونز - تويتر

خبر حزين سيطر يوم أمس على صفحات السوشيال ميديا،بعد الإعلان عن وفاة جلينز جونز، الشهيرة بدور "السيدة بانكس" في فيلم "Mary Poppins"، عن عمر يناهز 100 عام.

وتم تأكيد الخبر عبر وكيل أعمالها في بيان اطلعت عليه وكالة "بي إيه" البريطانية.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي : ما السبب الحقيقي لوفاة ماثيو بيري ؟

ما السبب الحقيقي لوفاة ماثيو بيري ؟

وفاة جلينز جونز عن عمر يناهز 100 عام

وقال مدير أعمالها، ميتش كليم، لمجلة "Variety"، إنها توفيت يوم أمس الخميس بدار لرعاية المسنين في لوس أنجلوس لأسباب طبيعية.

ميتش قال في بيان ما معناه: "قلبي اليوم مليئ بالحزن لوفاة موكلتي الحبيبة جلينز جونز"، ثم تابع رسالته ليقول : "لقد شقت Glynis طريقها في الحياة بذكاء وتميّزت بسرعة البديهة وحب الأداء، ما أدى إلى تأثيرها على حياة الملايين، لقد سطع نورها بشكل مبهر للغاية على مدار 100 عام".
وانهى كليم رسالته ليقول : "اليوم هو يوم كئيب في هوليوود، نحن لا نحزن على وفاة جلينز العزيزة فحسب، بل نحزن على نهاية العصر الذهبي لهوليوود".

وأطلت Johns لأول مرة على الشاشة في سن 13 عامًا في فيلم "South Riding" عام 1938، كما ظهرت في 91 عمل على الشاشة خلال مسيرتها المهنية التي امتدت لستة عقود، وفقًا لصفحتها على موقع IMDb.

جونز اشتهرت بدور السيدة "وينيفريد بانكس" في فيلم "Mary Poppins" عام 1964، حيث شاركت في البطولة إلى جانب أندروز وديك فان دايك وديفيد توملينسون في فيلم ديزني الكلاسيكي. واعتقدت جونز في البداية أنها ستلعب دور ماري بوبينز في الفيلم، مما دفع والت ديزني إلى طلب الإنتاج لكتابة أغنية للسيدة بانكس، وأسفرت تلك الجهود إلى إنشاء أغنية الفيلم "Sister Suffragette"، حسب ما ذكرت مجلة "Variety" يوم أمس الخميس.

وحصلت على ترشيح لجائزة الأوسكار كأفضل ممثلة مساعدة في عام 1961 عن أدائها في فيلم "The Sundowners".كما فازت بجائزة توني عام 1973 عن أدائها في فيلم "A Little Night Music" لستيفن سونديم.