إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

وفاة بطل Parasite لي سون كيون وسط شائعات عن إنتحاره

ET بالعربي | 27 ديسمبر 2023
لي سون كيون - تويتر

لي سون كيون - تويتر

خبر حزين سيطر اليوم على صفحات السوشيال ميديا، بعد الإعلان عن وفاة بطل Parasite لي سون كيون "Lee Sun-kyun" إثر العثور عليه ميتاً وسط حديث عن إنتحاره بجرعة زائدة من المخدرات.

لي سون كيون

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي : ما السبب الحقيقي لوفاة ماثيو بيري ؟

ما السبب الحقيقي لوفاة ماثيو بيري ؟

وفاة Lee Sun-kyun بطل Parasite

وكان النجم الكوري الجنوبي، الذي لعب دور البطولة في فيلم "Parasite" الحائز على عدة جوائز أوسكار، قيد التحقيق بشأن تعاطيه المخدرات بشكل غير قانوني.

وكالة الأنباء الكورية الجنوبية "يونهاب"، ذكرت أنه تم العثور على "لي" ميتاً داخل سيارة بحديقة في سيول صباح الأربعاء بالتوقيت المحلي، كما قالت أن زوجته أبلغت الشرطة بأنه غادر المنزل وأنها عثرت على ما يُشبه رسالة انتحار.

أيضاً ذكرت "يونهاب" أن الشرطة استجوبت "لي" ثلاث مرات، بما في ذلك 19 ساعة في عطلة نهاية الأسبوع الماضي، بشأن تعاطيه الماريجوانا والعقاقير ذات التأثير النفسي.

وبحسب ما ورد فإن ممثل "Dr. Brain" زار منطقة "جانج نام" في سيول في مناسبات متعددة منذ أوائل هذا العام، بما في ذلك يوم السبت الماضي، حيث زُعم أنه تعاطى المخدرات، وقيل إنه تعرّض للخداع للتعاطي من قبل مُضيفة الحانة، التي حاولت بعد ذلك ابتزازه.

يُذكر أن قوانين المخدرات في كوريا الجنوبية معروفة بصرامتها، وعادةً ما يُعاقب على هذا النوع من التُهم بالسجن لمدة ستة أشهر، وقد تصل إلى 14 عامًا للتجار ومُرتكبي الجرائم المتعلقة بها.

وقد أدت حملة الملاحقة المستمرة في الأسابيع الماضية، والتي تشنّها كوريا الجنوبية على المخدرات، إلى سلسلة من الإدعاءات ضد شخصيات مهمة، بما فيهم الممثلين والمغنيين والشخصيات الإجتماعية وورثة أغنى العائلات في البلاد، حيث كان مغني البوب ​​الكوري جي-دراغون من بين الذين تم اعتقالهم، على الرغم من تبرئته من إرتكاب أي مخالفات الأسبوع الماضي.

ويشتهر "لي"، الذي ظهر أيضًا في مسلسل "Dr. Brain" على Apple TV+، بدور "بارك دونج إيك"، وهو رب الأسرة الغنية في فيلم "Parasite" الحاصل على 4 جوائز أوسكار للمخرج "بونج" في عام 2019، كما حصل Lee على جائزة نقابة ممثلي الشاشة إلى جانب بقية طاقم عمل الفيلم.