مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

إطلاق البرومو التشويقي الرسمي لبرنامج عرب غوت تالنت

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

كارمن بصيبص تعلن حملها للمرة الأولى وتوجّه رسالة لأمهات لبنان

مسلسل العميل الحلقة 29 .. ملحم يشعل النار في بسام الرمحي

جيمس شقيق كيت ميدلتون يقدم تحديثا حول معركتها مع السرطان

صور من إحتفال هاجر الشرنوبي بحنتها في الساحل الشمالي

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

ملك قوره تحتفل بتوديع العزوبيه .. والجمهور يبارك لها

عزيز الشافعي يكشف كواليس البوم شيرين الجديد..ومنى الشاذلي توجه رسالة لروتانا

صوفي تيرنر تخرج عن صمتها بعد "صدمة" ما بعد طلاقها جو جوناس

ET بالعربي | 16 مايو 2024
صوفي تيرنر وجو جوناس - إنستغرام

صوفي تيرنر وجو جوناس - إنستغرام

بعد ثمانية أشهر من انفصال صوفي تيرنر وجو جوناس، تحدثت نجمةGame of Thrones عن تفاصيل العواقب "الصادمة" التي واجهتها عبر الإنترنت وكيف وفرت لها تايلور سويفت "مساحة آمنة".

فلا تزال صوفي تيرنر تعاني من آثار هذا الطلاق حيث تتذكر هجمة التكهنات التي أعقبت انفصالهما، بما في ذلك شائعات بأنها تفضل الاحتفال والسهر على كونها أمًا لطفلين.

صوفي تيرنر و جو جوناس

قالت صوفي - التي لديها ابنتان ويلا جوناس، 3 أعوام، ودلفين جوناس، 22 شهراً - لمجلة فوغ البريطانية في مقابلة نُشرت في 15 مايو: "أعني أن تلك كانت أسوأ أيام حياتي. أتذكر أنني كنت في موقع التصوير.. لقد تم التعاقد معي للبقاء في موقع التصوير لمدة أسبوعين آخرين، لذلك لم أتمكن من المغادرة، وكان أطفالي في الولايات المتحدة ولم أتمكن من الوصول إليهم .. وبدأت كل هذه المقالات في الظهور.. إنه أمر مؤلم لأنني أعذب نفسي تماماً بسبب كل خطوة أقوم بها كأم..".

وأضافت "بقيت أقول لنفسي: "لا شيء من هذا صحيح. أنت أم جيدة"

شاهد أيضاً: ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

 

طلاق صوفي تيرنر و جو جوناس

في 6 سبتمبر 2023 وبعد يوم واحد من تقديم جو وثائق للمحكمة لإنهاء زواجه من صوفي، أصدر الثنائي بيان موحد جاء فيه "بعد أربع سنوات رائعة من الزواج قررنا بشكل متبادل إنهاء زواجنا ودياً.. هناك العديد من الروايات التخمينية حول السبب، لكن هذا قرار موحد حقاً، ونأمل بصدق أن يتمكن الجميع من احترام رغباتنا في الخصوصية لنا ولأطفالنا".

ومع ذلك، سرعان ما اتخذت إجراءات الطلاق بين الزوجين منعطفاً آخر، حيث رفعت صوفي دعوى قضائية ضد جو بتهمة "الاحتفاظ غير المشروع" بأطفالهما في مدينة نيويورك "من مكان إقامتهما المعتاد في إنجلترا".

أسقطت من بعدها الدعوى القضائية بعد التوصل إلى اتفاق حضانة مع زوجها السابق. وقالت: "كانت هناك بعض الأيام التي لم أكن أعرف فيها ما إذا كنت سأفعل ذلك". "كنت أتصل بالمحامي الخاص بي وأقول له: "لا أستطيع أن أفعل هذا. لا أستطيع أن أفعل ذلك". لم أكن قوية بما يكفي للدفاع عن نفسي، وبعد أسبوعين من كوني في حالة من الفوضى، ذكّرتني بأن أطفالي هم الذين كنت أقاتل من أجلهم، "افعل ذلك من أجلهم، ولن أفعل ذلك بنفسي، ولكنني سأجد القوة لهم".