إطلاق البرومو التشويقي الرسمي لبرنامج عرب غوت تالنت

كارمن بصيبص تعلن حملها للمرة الأولى وتوجّه رسالة لأمهات لبنان

مسلسل العميل الحلقة 29 .. ملحم يشعل النار في بسام الرمحي

نادين نجيم ومجموعة من الصور المؤثرة عن لبنان على إنستغرام

مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثالث .. أين اختفى هاليس آغا ؟

جيمس شقيق كيت ميدلتون يقدم تحديثا حول معركتها مع السرطان

ملك قوره تحتفل بجلسة تصوير توديع العزوبيه .. والجمهور يبارك لها

صور من إحتفال هاجر الشرنوبي بحنتها في الساحل الشمالي

إليسا تصدر بياناً حول حفلتها في ظل الأوضاع في لبنان

هل تنهي شخصية ظافر العابدين رحلة "البحث عن علا"؟

صفعة عمرو دياب لأحد المعجبين تُشعل السوشيال ميديا

ET بالعربي | 08 يونيو 2024
عمرو دياب - صورة معدلة من الفيديو المتداول

عمرو دياب - صورة معدلة من الفيديو المتداول

"لا خلاص عمرو لازم يبطل.. اذا ما عنده قدرة على تحمل جمهوره فالافضل أن يعتزل"، و "حسب الزوم من الكاميرا يبدو أن المعجب ضايق عمرو دياب"!

تباين وانقسامات بآراء
الجمهور بعد تداول فيديو أشعل السوشيال ميديا لـ عمرو دياب وهو يصفع أحد الأشخاص حاول الاقتراب منه خلال غنائه على المسرح في أحد الأعراس لإلتقاط صورة سلفي معه.

عمرو دياب

وفي التفاصيل، فإن الفيديو المتداول هو خلال غناء عمرو دياب في حفل زفاف ابنة المنتج المصري محمد السعدي، حيث أظهر الفيديو لحظة محاولة الشاب التقاط سيلفي معه بعد إنتهاء فقرته الغنائية.

عمرو دياب يصفع رجلا على وجهه بعدما أمسك بسترته

وفيما قام عدد كبير بـ لوم عمرو على هذا التصرف، لاسيما وأنه يأتي بعد واقعتين سابقتين له، هناك من برّر له ردة فعله وهناك من لم يركز بدقة على الفيديو المتداول.

عمرو دياب لم يرفض التقاط صورة مع الشاب

ولكن وعند رؤية الفيديو أكثر من مرة، يمكن التأكيد أن عمرو لم يرفض التصوير والتقاط سيلفي مع الشاب كما تحدث البعض، لكن سلوك عمرو تغير فجأة بعدما حاول الشاب الإمساك بسترته، الأمر الذي انتهى بقيامه بتوجيه "صفعة" للشاب على وجهه، قبل أن يتدخل الأمن ويقوم بإبعاد الشاب من بين الحشد الذي كان يحيط بعمرو والعروسين.

سوسن البهيتي تدعو للتركيز على ما حصل قبل الصفعة

فنانة الأوبرا السعودية سوسن البهيتي علّقت على الأمر من خلال إكس، قائلة : "واضح انه الشخص كان بيحاول يمسك عمرو دياب أو يشده وهذا لا يصح طبعاً وكان هذا الرد !! راجع الفيديو وركز على يد الشخص الثانية وما حدث قبل الصفعة".

آخر أعمال عمرو دياب

وكان آخر أعمال عمرو دياب هو ألبومه "مكانك" الذي ضمّ 12 أغنية والذي كان قد طرحه قبل استقبال عام 2024 بأيام، ولاقى نجاحا واسعا وتصدر هاشتاغ (مكانك عمرو دياب) الترند على إكس المملكة العربية السعودية و مصر وعدد من الدول العربية وقتها.

من جهة ثانية يحيي عمرو دياب عدد من الحفلات الضخمة بمناسبة عيد الأضحى المبارك أبرزها في العاصمة اللبنانية بيروت يوم السبت 15 يونيو/حزيران 2024 والثانية في دبي يوم 18 يونيو 2024