مينا الشيخلي تعيش مراحل الأمومة لأول مرة

إطلاق البرومو التشويقي الرسمي لبرنامج عرب غوت تالنت

جاستن بيبر يُثير المخاوف بشأن صحته بعد فضيحة "ديدي"

كارمن بصيبص تعلن حملها للمرة الأولى وتوجّه رسالة لأمهات لبنان

مسلسل العميل الحلقة 29 .. ملحم يشعل النار في بسام الرمحي

جيمس شقيق كيت ميدلتون يقدم تحديثا حول معركتها مع السرطان

صور من إحتفال هاجر الشرنوبي بحنتها في الساحل الشمالي

ريهام سعيد عن عبير صبري: "جرحتني ولن أكلمها مجدداً"

ملك قوره تحتفل بتوديع العزوبيه .. والجمهور يبارك لها

عزيز الشافعي يكشف كواليس البوم شيرين الجديد..ومنى الشاذلي توجه رسالة لروتانا

باميلا الكيك تشيد بـ ماغي بو غصن "اقنعتني"

ET بالعربي | 08 يونيو 2024
ماغي بو غصن و باميلا الكيك _صورة متداولة

ماغي بو غصن و باميلا الكيك _صورة متداولة

إشادة من باميلا الكيك  بـ ماغي بو غصن بعد الصلح الذي جرى بينهما في نوفمبر 2023 في دبي، وذلك خلال إطلالتها في بودكاست مع محمد قيس بعنوان "عندي سؤال" على قناة المشهد.

صلح ماغي بوغصن وباميلا الكيك

باميلا الكيك: ماغي بو غصن أقنعتني بالشغف الموجود لديها

خلال الحلقة تطرقت باميلا إلى الحديث عن عن حياتها ومسيرتها الفنية بالإضافة لمشوار الشهرة الذي حققته في مجال التمثيل، لاسيما بعد النجاح الأخير لها في مسلسل "الثمن".

وتعليقا منها على الصلحة التي حصلت مع ماغي في نوفمبر 2023 قالت: "مش من زمان اكتشفت أن ماغي لديها شغف أن تكون موجودة بوجهك على التلفزيون"، مضيفة " البنت شغوفة لمرحلة وأنا أحترمها لهذا الشغف الموجود لديها وأنا اقنعتني".

باميلا الكيك

وردا على سؤال، إن كان رأيها بماغي أصبح هكذا بعد الصلحة بينهما قالت: "أبدا من قبل، ولا أحد منكم يعلم سبب الخلاف و على أي مسلسل".

وتابعت: "أنا في كل مقابلاتي هناك إسمين نادين نجيم و ماغي أطلب منهم عدم التطرق بالحديث عنهما ليش؟ لأن السؤال لن يكون غير الاصطياد بالمياه العكرة، ولن يحمل أي إيجابية".

وقالت تعليقًا على الحلقة التي أطلت فيها مع رامز جلال و بأنه سيكون معها شخص AI (من الذكاء الاصطناعي) فقلت في حال وضعوا لي ماغي أو نادين لن يكون على منحى حلو"، مضيفة: "لا الناس تعرف شو الصلحة وما حدن بيعرف شو سبب الخلاف، وهذا بارت (جزء) من النضوج الذي ألتزم الصمت تجاهه".

اتصال سابق من ماغي لـ باميلا

وسبق لـ ماغي حسبما أشارت معلومات لـ ET بالعربي وقتها أن قامت بالاتصال بـ باميلا للاطمئنان عن صحتها عندما تعرضت الأخيرة لحادث يمنعها من السير لمدة غير محددة، كما منعها من المشاركة في عدد من الأعمال الدرامية عام 2020، وقتها جرى اتصال بينهما، فكل ما جرى سابقا كان ممهدا للقائهما الذي حصل في نوفمبر من العام 2023 وأنهى خصومة الممثلتين.

وقتها ماغي توجهت عبر حسابها على إكس بشكر باميلا على زيارتها لها والاطمئنان عليها وقالت ماغي في رسالتها "شكرا على كلامك وزيارتك..الله يوفقك دايما"، ردًا على تغريدة كتبتها باميلا لها "الحمدالله ع سلامتك من قلبي".

 

باميلا الكيك: حرقة بقلبي فضل شاكر

و خلال الحلقة تحدثت باميلا عن فضل شاكر كاشفة ما يحصل في دهاليز الفن، وبانه استبعد من قبل فنانين يملكون نفوذا ومالا كبيرا، وقضيته بدات سياسية ولكن هي أكبر من ذلك، فهناك فنانين يعلمون ان وجود فضل يؤثر عليهم فنيا".

فضل شاكر

وردا على سؤال لماذا قدمت فضل كمثال فيما يحصل خلف الكواليس الفنية أجابت: "أحبه كثيرا وأنا لست معه بما فعل ولا هو مع نفسه في ذلك، وتجربة ومرّت"، مضيفة: "هناك أشخاص لا يجب أن يحرمونا من أصواتهم، فضل فنان انا أقول أنه حرمنا صوته ولا يوجد اثنان فضل شاكر، وكأن شيرين عبد الوهاب تحرمنا صوتها".