إطلاق البرومو التشويقي الرسمي لبرنامج عرب غوت تالنت

كارمن بصيبص تعلن حملها للمرة الأولى وتوجّه رسالة لأمهات لبنان

مسلسل العميل الحلقة 29 .. ملحم يشعل النار في بسام الرمحي

نادين نجيم ومجموعة من الصور المؤثرة عن لبنان على إنستغرام

مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثالث .. أين اختفى هاليس آغا ؟

جيمس شقيق كيت ميدلتون يقدم تحديثا حول معركتها مع السرطان

ملك قوره تحتفل بجلسة تصوير توديع العزوبيه .. والجمهور يبارك لها

صور من إحتفال هاجر الشرنوبي بحنتها في الساحل الشمالي

إليسا تصدر بياناً حول حفلتها في ظل الأوضاع في لبنان

هل تنهي شخصية ظافر العابدين رحلة "البحث عن علا"؟

هل تحقق مشهد مواجهة شيرين وشقيقها في طريقي مع ما حصل بالواقع

ET بالعربي | 24 يونيو 2024
شيرين - صورة معدلة من مسلسل "طريقي"

شيرين - صورة معدلة من مسلسل "طريقي"

وكأن من كتب مسلسل طريقي و شخصية (دليلة) التي قدمتها شيرين عبدالوهاب كان يعلم بما سيحصل معها في الحياة الواقعية.

شيرين في شخصية دليلة

فمع كل أزمة لها سواء عائلية أو مهنية يتبادر إلى ذهن الجمهور مسلسلها الدرامي الأول الذي قدمته والوحيد، والذي حاكى تفاصيل كثيرة من حياتها التي تعيشها شيرين في الواقع، بالإضافة إلى أن شخصية (دليلة) التي تحمل الكثير من ملامح شخصيتها الحقيقية في الحياة وتشابه ما حدث معها بالمسلسل لما يحصل معها حالياً من أزمات.

واليوم ركز الجمهور على مقطع يشبه ما يحدث بينها وبين شقيقها الآن محمد سيد عبد الوهاب، وسبق وقد رأيناه في المسلسل، حينما حصلت مواجهة بينها وبين شقيقها الأكبر (سيد) الذي قام بدوره محمد ممدوح بالعمل، وذلك حينما جعل علاقتها مع أحد المنتجين سيئة بحجة أنه قام هو بالاتفاق معه كونها مدير أعمالها.

وقال لها: "أنا ما عملتش جريمة كنت بشوف شغلي ورحت أقابله زي أي مدير أعمال محترف".لتردّ عليه (دليلة) : "انت مدير أعمال محترف؟ انت بتعمل إيه غير أذيتي؟ وغير إنك تطلع الموسيقيين على المسرح ومش حصدقك انت بقيت أكبر حمل بحياتي لم أعد أستحمله".

شيرين عبد الوهاب

وتابعت (دليلة): " بجد كذاب وصوتك العالي لم يخوفني ولما يوصل بيك الموضوع إنك تئذيني مش رح أسكت"، مضيفة: "إنت شيطان ناسي عملت فينا إيه؟".

تفاعل الجمهور مع المشهد

"المسلسل ده بقى مسلسل رعب مش دراما من كتر ما الأحداث اللي فيه بتتحول لحقايق في حياة  شيرين ربنا ينصرها على من يعديها"، "يمه يمه يخوف ! طبق الاصل بحياتها بكل شيء"، "بحس شيرين ما اختارت هذا الدور من فراغ" وغيرها من التعليقات على هذا المشهد الذي تمّ تداوله من إحدى حلقات مسلسل طريقي لـ شيرين الذي قدمته عام 2015، حيث ربطه كثيرون بما يحصل بينها و بين شقيقها الحقيقي (محمد) حالياً وذلك بعد قولها إنها تعرضت لمؤامرة كبيرة منه، واتهمته بالتصرف في حقوقها بشكلٍ سيء، الأمر الذي دفعها لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

محمد ممدوح (سيد) شقيق شيرين في طريقي

وسبق وقالت شيرين في بيان صحفي "تعرضت لمؤامرة من أقرب الناس لي، وهو شقيقي محمد سيد عبد الوهاب، قُمت فى وقتٍ سابق بتحرير توكيل رسمي عام وتوكيل خاص له، بموجب رابطة الأخوه والثقة بيننا، يحملان أرقام 3378 (رسمي عام)، 3379 (إدارة مصنفات فنية) لسنة 2018 توثيق النزهة".

وأوضحت أن "شقيقي استخدم التوكيلين في التعاقد مع المدعو محمد الشاعر، بذات تاريخ تحرير التوكيل على إدارة صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بي، وهذا غير منطقي ومن غير المعتاد أن يتعاقد الوكيل في ذات يوم تحرير التوكيل، ورغم أن التصرف خارج حدود الوكالة، وأن التوكيل لا يبيح له ذلك، حيث إن التوكيل الرسمي لا يبيح له التعاقد على إدارة مصنف فني، وكذلك توكيل الإدارة خاص فقط بالتعامل مع المصنفات الفنية، قمت بإلغاء التوكيلين، وفور علمي بهذا التعاقد تقدمت ببلاغ إلى النائب العام ومازال طي التحقيق".

شيرين

وتابعت "منذ  تحرير التوكيل، وأنا لا أستطيع نشر أي شيء على صفحات السوشيال ميديا الخاصة بى، ولا أستطيع إدارتها، وكذلك لا أتقاضى أى ربح من أى منصة، بل على العكس قد تسبب ذلك لي فى خسائر فادحة، حيث نشر (الشاعر) أغنية لي دون علمي، مما تسبب فى منازعات قضائية، بعدما حررت الشركة المنتجة دعوى قضائية ضدي للمطالبة بقيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد المبرم بيننا، وعلى إثر ذلك دفعت مبلغ تعويض للشركة، وقدره 8 مليون جنيه، والذي أدى بالتبعية إلى فسخ التعاقد، ولأسباب غير مفهومة، أقامت الشركة المنتجة دعوى قضائية مرة أخرى والتي هي حالياً منظورة أمام القضاء".

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: شيرين عبدالوهاب تغرق في المشاكل من جديد

شيرين عبدالوهاب تغرق في المشاكل من جديد

وأضافت "حرصاً منّي على احترام القضاء وسلطات التحقيق المتمثلة في النيابة العامة، فإنني سوف أكشف عن هذه الأسباب بعد انتهاء النزاع القائم بيني وبين الشركة المنتجة، حيث إنني تقدمت ببلاغ ضد الشركة ذاتها وهو أيضاً طي التحقيق، لذلك نرجو من النيابة العامة والقضاء المصري سرعة البت في النزاعات القائمة".

قصة مسلسل طريقي

مسلسل درامي مصري أنتج عام 2015 وهو أول مسلسل من بطولة شيرين وتدور قصته في سبعينيات القرن العشرين حول فتاة تعيش في إحدى القرى الريفية، ووالدها من أعيان القرية، ولكنها تعانى باستمرار من القهر والتعرض للظلم الدائم من أفراد أسرتها وخاصة من والدتها الارستقراطية، بسبب عشقها للغناء، وتتوالى أحداث المسلسل مستعرضة رحلة هذه الفتاة إلى عالم الشهرة والنجومية وتعيش قصة حب مرتين، و المسلسل من بطولة شيرين، باسل خياط ، سوسن بدر ، احمد فهمي ، محمد ممدوح ، محمود الجندي وغيرهم.

بوستر مسلسل طريقي

وتلتقي قصة العمل مع مفاصل من الحياة الواقعية لشيرين، خصوصاً لجهة طموحها الفني منذ طفولتها ونجاحها في عالم الفن، وتصدّيها للعقبات حتى أضحت من أهم نجوم الأغنية في العالم العربي. ومهما واجهت من مشاكل هناك جيش كبير يقف معها دائماً وفي صفها لأنها نجمة إستثنائية وصوتها لن يتكرّر.

وكانت شيرين قدمت في العمل أقوى الأغنيات التي لازالت لليوم أغنية مؤثرة يطلب الجمهور منها غنائها عند كل حفل لها بعنوان "كدة يا قلبي" و وصل عدد المشاهدات عليها على صفحة BeelinkTV على اليوتيوب إلى أكثر من 55 مليون مشاهدة.