إلهام شاهين تردّ على جدل عرس ابن شقيقها والهجوم على إلهام الصغيرة

حقيقة إيقاف إيمان خليف عن الملاكمة وتجريدها من ألقابها

مسلسل بيت العنكبوت الحلقة 19 .. أميرة في ورطة بسبب ذيد

مسلسل العميل الحلقة 34 .. أمين يستخدم وسوف للانتقام من ملحم

قصي خولي وديما قندلفت أبطال النسخة العربية من يوم كتابة قدري 

إمينيم سيصبح "جد" قريباً

نسليهان أتاغول عن حملها: "كنت أعرف أنني حامل بطفل ذكر"

لوغان بول يواجه إنتقادات بسبب إستغلاله خطيبته لتسويق Lunchly

جوفيندا يُطلق النار على ساقه عن طريق الخطأ في منزله

من هم أبطال مسلسل بيت العنكبوت

أرنولد شوارزنيغر يعايد سيلفستر ستالون بميلاده: "أنت تلهمني"

ET بالعربي | 06 يوليو 2024
أرنولد شوارزنيغر وسيلفستر ستالون

أرنولد شوارزنيغر وسيلفستر ستالون

مع حلول عيد ملاد سيلفستر ستالون الـ78، وصف أرنولد شوارزنيغر صديقه بالـ"بطل والأسطورة" في صور لهما شاركها عبر السوشيال ميديا.

أرنولد شوارزنيغر و سيلفستر ستالون في صور من الثمانينات

وفي يوم السبت 6 يوليو، شارك حاكم ولاية كاليفورنيا السابق بوست عبر حسابه الخاص على إنستغرام، تكريمًا لعيد ميلاد صديقه ستالون، والذي ضم بعض الصور للثنائي على مرّ السنين.

أرنولد علّق على الصور بما معناه : "عيد ميلاد سعيد يا صديقي ستالون، أنت بطل وأسطورة، وأنت تلهمني وتلهم مليارات الأشخاص حول العالم".

نجم The Terminator شارك لقطات لنفسه مع ستالون وهما يبتسمان في حدث "Planet Hollywood" في ملابس الثمانينيات، حيث علّق مقدم البرامج التلفزيونية ماركوس ميون تحت الصور قائلاً ما معناه: "الأعظم يقف جنبًا إلى جنب مع الأعظم".

وفي أبريل، ناقش ستالون و شوارزنيغر التنافس السابق بينهما في برنامج "TMZ Presents: Arnold & Sly: Rivals, Friends, Icons"، واعترف أرنولد بأن ستالون "كان مفيدًا جدًا في مسيرتي المهنية لأنه كان لدي شيء يمكنني ملاحقته"، بينما كشف ستالون "قلت لنفسي: أخيرًا، هناك شيء يحفزني"، عندما جاء شوارزنيغر.

أضاف ستالون: "بمجرد أن رأيته، كان الأمر أشبه بضربة قوية، إذا دخلنا إلى حفلة، كنا نحدق في بعضنا البعض لبضع ثوان".

شاهد تقرير سابق : بالرغم من تقدمهم بالعمر ما هو سر جمال نجوم هوليوود

بالرغم من تقدمهم بالعمر ما هو سر جمال نجوم هوليوود

بالعودة إلى عيد ميلاد ستالون، فقد حصل الممثل أيضاً على بعض الحب والدعم من عائلته، بما في ذلك بناته سيستين وسكارليت وصوفيا، بالإضافة إلى زوجته جنيفر فلافين.

وشاركت سيستين بعض اللقطات عبر ستوري حسابها على إنستقرام، وصفت فيها الممثل بأنه "الأب الأعظم"، كما كتبت: "أشعر بأنني محظوظة جدًا لوجودك"،

فلافين أيضًا شاركت رسالة عاطفية لزوجها عبر إنستغرام، مع مجموعة من الصور لها ولزوجها، بما فيها لقطة من حفل زفافهما عام 1997.

وكتبت :"عيد ميلاد سعيد حبي !! 💘🎂🎉 ، أنت تجلب الكثير من الضحك والحب والمغامرة والقوة لعائلتنا، أنا أستمتع معك الآن أكثر من أي وقت مضى! أنا متحمسة لمواصلة حبك إلى الأبد! ".