سلافة معمار عن حبيبها "حنون وكريم ويستطيع أن يحتويني"

مقاطعة مسلسل شراب التوت الحلقة 60 بسبب الإساءات المستمرة

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

بيسان إسماعيل تحقق حلمها مع رؤية أصالة "أنتي قدوتي"

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

جاستن بيبر يثير قلق جمهوره على صحته بعد بوست إنستغرام

سيلفستر ستالون يوضح سبب احتفاظ أديل بتمثال "روكي"

ET بالعربي | 20 يونيو 2023
أديل وسيلفستر ستالون - إنستغرام

أديل وسيلفستر ستالون - إنستغرام

على ما يبدو أن تمثال "روكي" العائد لسيلفستر ستالون الذي احتفظت به أديل، لم يكن خارج صفقة بيع القصر الذي حصلت عليه العام الماضي بمبلغ 58 مليون دولار بعد أن عرضه نجم Rocky بدايةً بـ110 مليون دولار.

لم يمر خبر احتفاظ أديل بتمثاله مرور الكرام في لقائه الأخير مع مجلة "وول ستريت جورنال" في سلسلة My Monday Morning، بل يبدو أن هناك قصة وراء القصر الذي يقع في بيفرلي بارك في لوس أنجلوس.

عندما سُئل سيلفستر في اللقاء عن السبب الذي دفعه لعدم أخذ التمثال عندما انتقل من القصر، رد قائلاً بما معناه: "لقد فعلت"، أي أنه بالفعل أخذ تمثال روكي معه.

سيلفستر ستالون
سيلفستر ستالون- انستقرام @officialslystallone

تمثال "روكي" شرط أساسي في صفقة شراء القصر

"ولكنها قالت بأنه لن يكون هناك صفقة، أي ستلغي الصفقة بأكملها.. لقد أرادت التمثال"، أوضح سيلفستر ما حصل بينه وبين أديل حول تمثاله الذي احتفظت به مع شرائها المنزل.

وكانت تقارير عديدة أفادت بأن أديل اشترت القصر بـ58 مليون دولار بعدما عرضه سيلفستر بداية بـ110 مليون دولار، ثم خفض الرقم إلى 80 مليون ولكن يبدو أن الصفقة كانت جيدة لأديل التي حصلت على القصر بنصف المبلغ الذي كان معروض به في البداية.

حالياً تقوم أديل بإعادة تجديد القصر، وقد تم تغيير قسم كبير من القصر عبر هدم غالبية جدرانه، ولكنها حافظت على المسبح الذي يزينه تمثال روكي الضخم.

تعليقاً على تجديد القصر وفقاً للصور التي شاركتها بعض وسائل الإعلام الأميركية، "أعجبني ما تقوم به"، قال سيلفستر وتابع: "انها تجعله رائعاً".

تمثال روكي
تمثال روكي في قصر أديل التي اشترته من سيلفستر ستالون

في اللقاء نفسه شارك نجم هوليوود بعض الأفكار حول حياته وفلسفته الشخصية بما في ذلك أفضل نصيحة حصل عليها على الإطلاق والتي أخذها على محمل الجد.

كما تطرق إلى علاقة الصداقة التي تربطه بأرنولد شوارزنيجر، لافتاً إلى انه وأرنولد يتمتعان بروح الدعابة، كما أن أرنولد يخرج أفضل ما فيه خلال تعاونهما مع بعضهما البعض، ذكر ستالون الذي يحاول أن يوجد الضحكات عندما لا تكون موجودة بكثرة، وهو الأمر الذي يتشابه به مع أرنولد.