وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

سيلفستر ستالون ينفي المقارنة بين "عائلة ستالون" وThe Kardashians

ET بالعربي | 17 مايو 2023
سيلفستر ستالون مع عائلته في بوستر The Family Stallone- انستقرام @thefamilystallone

سيلفستر ستالون مع عائلته في بوستر The Family Stallone- انستقرام @thefamilystallone

بعدما تصدر شاشات السينما لسنوات طويلة بشخصيات حفظها الجمهور مثل روكي ورامبو، سيلفستر ستالون يعود هذه المرة إلى الشاشة الصغيرة ولكن بدوره الحقيقي وهو دور الأب.

سيلفستر الذي تم ترشيحه ثلاث مرات لجائزة الأوسكار، سينقل واقع حياته العائلية إلى الشاشة برفقة زوجته جنيفر فلافين ستالون، وبناته صوفيا، سيستين وسكارليت.

"سيكون الأمر رائعاً أن أشارك هذه الشهرة في برنامج واقعي وأنا لا أزال مرتبط بالموضوع"، قال سيلفستر في حديث لـET بنسخته الأميركية متحدثاً عن برنامج تلفزيون الواقع The Family Stallone الذي سينطلق عرضه اليوم على منصة بارامونت +.

"أحب بناتي وأحب زوجتي وأردت أن أشاركهن ذلك. هذا أمر أعتقد أنه ممتع"، ذكر سيلفستر في اللقاء. في العمل الجديد الذي يتم وصفه بالبرنامج الوثائقي أكثر من البرنامج الواقعي، إذ تعرض العائلة نفسها بالكامل وبعفوية، وبأن شيئاً لم يتم تنظيمه، وفق ما قالت جنيفر "لم أكن أريد إعداده.. كلنا نشرب ونصرخ لذلك أردت أن أظهر للناس أشياء حقيقة تحصل".

سيلفستر ستالون يكتب رسائل انفصال بناته!

على المشاهدين أن يتحضروا لمتابعة علاقات الفتيات وانفصالاتهن وكيفية تعامل الوالد مع هذه الأمور، "عندما يتعلق الأمر بعلاقات الانفصال فهذا الأمر يتدخل به سيلفستر، إذ تقول صوفيا بأنه "يقدم أفضل نصيحة مواعدة لنا جميعاً"، بينما كشفت جنيفر بأنه يقوم بالفعل "بكتابة نصوص أو رسائل الانفصال!".

ويعترف سيلفستر بأنه كاتب جيد، وهذا ما يؤكده ترشيحه لجائزة الأوسكار عن فئة كاتب النصوص أو التأليف لفيلم Rocky. وذكرت سيستين بأن والدها الذي يكتب رسائل الانفصال ينهي رسالته دائماً بعبارة "استمر باللكم أو الضرب"، لذلك أقوم بحذفها ولكن الباقي يكون جيداً جداً".

ورداً على سؤال ان كان المشاهد سيشاهد نسخة جديدة من The Kardashians مع عائلة ستالون، نفت سيستين بسرعة هذه المقارنة، وقالت بما معناه: "لقد فعلوا كل شيء بشكل صحيح، هذا الأمر يناسبهم وليس هناك أي محاولة لنسخهم"، وافق سيلفستر ابنته وأضاف بأنهم كعائلة "يركزون على الأصالة، لأن هذا ما نحن عليه".  

ينطلق برنامج أو سلسلة "عائلة ستالون" The Family Stallone اليوم في 17 مايو على Paramount +.