جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

خلاف كيم وكورتني كارداشيان يشتعل من جديد

ET بالعربي | 28 سبتمبر 2023
كيم وكورتني كارداشيان - صور من إنستقرام

كيم وكورتني كارداشيان - صور من إنستقرام

بعد أن اعتقد الكثيرون أن خلاف كيم كارداشيان وشقيقتها كورتني انتهى، عاد مجددًا واشتعل في الحلقة الأولى من الموسم الرابع من The Kardashians الذي بدأ عرضه في 28 سبتمبر 2023 على منصة Hulu.

the kardashians

والنار اشتعلت مجددًا بينهما والسبب مرة جديدة هو "Dolce and Gabbana". فبالرغم من حلهما للمشكلة التي وقعت بينهما إلا أنه وأثناء المونتاج والتعديل على حلقات الموسم الماضي، سمعت كل منهما وجهة نظر الأخرى وهذا ما جعل الأمر أصعب.

وفي الوقت الذي تستعد عائلة كارداشيان وجينر للذهاب في رحلة عائلية إلى كابو سان لوكاس في المكسيك، أكدت كورتني أنها لن تحضر.

the kardashians

يعرض المسلسل الواقعي بعد ذلك مكالمة هاتفية بين كيم وكورتني حيث احتدمت الأمور بينهم. يبدأ الأمر بشكل حضاري إلى أن قامت كيم بدعوة كورتني إلى حدث Dolce الذي عليها حضوره في ميلانو في إيطاليا كجزء من تعاونها مع المصممين.

Embed from Getty Images

فتؤكد كورتني أيضًا عدم حضورها وقالت ما معناه:"أنا أدعمك دائمًا. لكنني لا أعتقد أن الطريقة التي حدث بها هذا التعاون بالذات كانت مناسبة."

وهنا، يعيدنا هذا الحديث إلى الخلاف الذي نشب بينهم في الموسم الثالث على خلفية تعاون كيم كارداشيان مع Domenico Dolce وStefano Gabbana لأسبوع الموضة في ميلانو في سبتمبر 2022 وهذا بعد أشهر قليلة على زواج كورتني كارداشيان من ترافيس باركر. حيث اتهمت كورتني كيم بتقليدها.

وفي الاتصال الأخير بينهما قالت كورتني: " لا يمكنكِ أن تحمل أن يكون شخص آخر هو مركز الاهتمام. لقد أتيتِ إلى حفل زفافي. لم يمكنكِ أن تكوني سعيدة. لقد اشتكيت من اللحظة التي وصلت فيها إلى هناك حتى الثانية التي غادرت فيها. ناهيكِ عن انك لم تستطيعي ان تكوني سعيدة، لم يمكنك حتى أن تكوني سعيدة من أجلي. لم يمكنك أن تكوني سعيدة لأنني كنت مركز الاهتمام وليس أنتِ" وهذا الكلام ترك كيم في حالة صدمة قائلة ما معناه: "كل هذا لم يحدث أبداً. كنت سعيدة جداً من أجلك!". وتابعت كورتني: "لم أعد بحاجة إليكم. لست بحاجة إلى أن أكون جزءًا من هذا الهراء. أعيش حياة سعيدة والسعادة تأتي عندما أبتعد عنكم. وأنتِ على وجه التحديد."

لكن كيم قالت أيضًا كل ما لديها: "لقد جاء أطفالك إليّ وهم يعانون من مشاكل لديهم، وهم قلقون".

kim

فقاطعتها كورتني: "هل هذا مفيد؟ أنت، مثلًا، تضيفينه إلى قتال لكي تكوني على حق. أنت وأصدقائي وأطفالي والجميع ضدي. يبدو الأمر كما لو كنتِ مجرد ساحرة لعينة وأنا أكرهك". على الرغم من وجود خلاف واضح بين كيم وكورتني، إلا أن الأختين تظهران معًا في مقابلة اعترافية، ويبدو أنهما تحاولان حل خلافاتهما بطريقة ناضجة.

kim