ما علاقة كيت ميدلتون بالإعلان المرتقب من العائلة الملكية

شقيق الأميرة ديانا يعلّق على نظريات المؤامرة حول اختفاء كيت ميدلتون

مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 7 : العزوة والسند

ما هو المرض الذي تعاني منه صفاء سلطان ؟

روز هانبري ترد على شائعات علاقتها بالأمير ويليام

مسلسل شباب البومب 12 الحلقة 8 : مودرن ماما

الظهور الأول لـ كيت ميدلتون و قصر باكنغهام يرد تشارلز على قيد الحياة

كيت ميدلتون مرتاحة وسعيدة بحسب التقارير

أول ظهور لـ سليم صبري بعد رحيل ثناء دبسي

مسلسل المتوحش الحلقة 27 : الإعلان يصدم الجمهور

سيلفستر ستالون يقدم دوره المفضل في مسلسل تلفزيون الواقع The Family Stallone

ET بالعربي | 03 فبراير 2023
سيلفستر ستالون مع زوجته وبناته - غوغل

سيلفستر ستالون مع زوجته وبناته - غوغل

على خطى عاثلة كاردشيان، أصبح مؤكداً أن سيلفستر ستالون سيمثل دور البطولة إلى جانب عائلته في مسلسل وثائقي جديد بعنوان "The Family Stallone"، حسب ما أعلنت شركة Paramount + يوم الخميس.

وجاء في بيان الشركة : "بعد لعب دور أكثر الشخصيات الأسطورية في تاريخ السينما، أصبح سيلفستر ستالون، 76 عاماً، والمرشح لجائزة الأوسكار ثلاث مرات، جاهزاً لمنح الكاميرات إمكانية الوصول إلى ما يعتبره أعظم الأدوار في حياته، وهو دور : الأب".  حيث يقدم هذا المسلسل الجديد من بطولة سيلفستر مع بناته الثلاث وزوجته، مقعداً على طاولة إحدى أشهر عائلات هوليوود".

حساب "Entertainment Tonight" على تويتر نشر مقالاً عن العمل الجديد لستالون وعائلته وكتب ما معناه : " يلعب سيلفستر ستالون دوره المفضل حتى الآن : الأب".

كما شارك حساب "The Hollywood Reporter" الخبر على تويتر أيضا" وكتب ما معناه : " تأكيد سيلفستر ستالون على عرض مسلسل تلفزيون واقعي، وإطلاق فيديو تشويقي".

وتتابع المسلسلات الوثائقية حياة سيلفستر وزوجته جينيفر فلافين وبناتهم الثلاث : صوفيا وسيستين وسكارليت. وقد ظهرت العائلة في فيديو ضمن بقعة  "Mountain of Entertainment" قبل إطلاق السلسلة في الربيع.

في الإعلان، يتدلى سيلفستر من أنف منحوتة على شكل جبل يحمل صورة وجهه، والذي ينبض بالحياة أيضاً. ويظهر التمثال غاضباً من دغدغة أنفه، ثم يعطس ويسقط سيلفستر على الأرض المغمورة بالثلج. كما تظهر بناته وهنّ يراقبن ما يحدث لوالدهم، بالإضافة لوجود عدد من شخصيات الرسوم المتحركة، من عائلة باراماونت +.

وقد نشر حساب "Paramount Plus" على يوتيوب مقطعا" تشويقياً عن عمل عاثلة ستالون وتعاونهم الجديد، كما يعد المسلسل بإلقاء نظرة من الداخل على حياة الفتيات الثلاث.


بنات سيلفستر ستالون

جاء في بيان العرض أن الإبنة الكبرى "صوفيا" ليست مهتمة باتباع خطى والدها في التمثيل. وهي تقدم حالياً بودكاست "Unwaxed"، مع أختها سيستين، لكنها بخلاف ذلك "لا تزال تجد طريقها في الحياة وتركز على عواطفها".

أما الأخت الوسطى "سيستين"، فهي ممثلة وعارضة أزياء، وقد بدأت مؤخراً برحلة جديدة كمخرجة أفلام، وهي حالياً في طور تطوير أول فيلم روائي طويل لها.

وأخيراً الأخت الصغرى "سكارليت"، التي انتقلت مؤخراً إلى شقتها الخاصة في الكلية. وكانت تحلم بأن تصبح ممثلة منذ أن كانت طفلة، وهي الآن ستظهر إلى جانب والدها في مسلسله، تولسا كينغ، والذي تم تجديده مؤخرًا لموسم ثانٍ.

سيلفستر ستالون مع بناته الثلاث - غوغل
سيلفستر ستالون مع بناته الثلاث - غوغل

وسوف تتابع المسلسلات الوثائقية حياة الإخوة الثلاثة مع الوالدين عبر ثماني حلقات، كما سيتم عرض "The Family Stallone" لأول مرة على Paramount + في ربيع عام 2023.